عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخر مستجدات نادى الأهلي اليوم وأخبار الصفقات

الأهلي
الأهلي

اخر مستجدات نادى الأهلي اليوم وأخبار الصفقات.. شهد النادي الأهلي علي مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار والأحداث الهامة في القلعة الحمراء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تدريبات النادي الأهلي

ويخوض النادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، استعداده للموسم الجديد من خلال التدريبات اليومية التى يخوضها الفريق على ملعب التتش، حيث حدد مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق، أيام 21 و25 و29 سبتمبر لإقامة ثلاث مباريات متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب التتش.

مصطفي شلبي

ويسعى النادي الأهلي أيضًا لضم مصطفى شلبي، حيث دخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات مع النادي البترولي لحسم الصفقة بشكل رسمي.

ويشترط نادي إنبي الحصول على 25 مليون جنيه للموافقة على رحيل مصطفى شلبي لأي نادٍ يرغب في التعاقد معه.

فحوصات طبية شاملة للاعبي الأهلي

ومن المقرر أن يخضعون ‏لاعبي الفريق لفحوصات شاملة اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة وذلك ضمن ‏التحضيرات الطبية قبل انطلاق الموسم الجديد.‏

ويجري لاعبو الأهلي تحاليل وفحوصات على القلب وفحوصات شاملة تحت إشراف الجهاز ‏الطبي بالنادي.‏

وتأتي الفحوصات الطبية الشاملة للاعبي الأهلي، بعد القياسات البدنية والعضلية واختبارات ‏لقوة التحمل والاختبارات الخاصة ببصمة القدم، التي أجراها لاعبو الفريق وفقًا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية في بداية الإعداد للموسم الجديد.

نتيجة أخر مواجهات الأهلي في الدوري المومس الماضي

ومن ناحيه اخري، حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق سيراميكا بنتيجة 4/0، في المباراة التي أقيمت في الرابعة والنصف على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري.

فيما وتمكن الأهلي في السيطرة على المباراة أحداث المباراة الانتشار الجيد والضغط على المنافس، مع استغلال انطلاقات أطراف الملعب لخلخلة الدفاع واستغلال المساحات لهز الشباك. 

وحرصت جماهير الأهلي في المدرجات وكذلك لاعبو الفريق على تحية وليد سليمان نجم الفريق تقديرًا لإخلاصه وحجم عطائه الكبير.

ونجح الأهلي في ترجمة هجماته إلى أربعة أهداف، حيث تقدم أحمد سيد غريب بالهدف الأول، وأضاف رامي ربيعة الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل لويس ميكيسونى الهدف الثالث، ثم يختتم البديل رأفت خليل الرباعية.

اقرأ أيضاً

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يرد على إتهامة بتحريض فتنة بين الجماهير.. صور

تابع موقع تحيا مصر علي