عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصف روسي يغرق مدينة أوكرانية بأكملها.. ورد فعل غير متوقع للأهالي .. فيديو

قصف روسي
قصف روسي

عرضت فضائية العربية، مشاهد صادمة  لقصف روسي طال قبل قليل مدينة أوكرانية  ليدمرها غرقا في مشهد مأساوي أثار تعاطف الجميع، على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية.

تحيا مصر

 وأبان الفيديو المعروض، مشاهد مفجعة رصدت غرق مدينة كريفي ريه الأوكرانية، في مياه الفيضانات، بعد قصف روسي دمر سدا بالمنطقة من قبل قوات الجيش الروسي.

و أوضح الفيديو المعروض، استهداف الطيران الروسي، البنية التحتية للمياه في مدينة كريفي ريه الأوكرانية، بصواريخ كروز الجديدة، حيث أصابت سدا فاجتاحت المياه المنطقة وأغرقتها بالكامل.

إجلاء مواطني كريفي ريه الأوكرانية

و أظهر الفيديو المعروض، مشاهد لغرق عدد من الشوارع في المنطقة بالمياه، التي دخلت المباني السكنية، ودمرت عدد كبير من المباني و بعض المؤسسات الصناعية.

سلط الفيديو المعروض، أيضا الضوء على إجلاء العشرات  من سكان المنطقة  وسط عمليات إصلاح  تمهيدا لعودتهم مرة أخرى.

وتواصل القوات الروسية و الأوكرانية هجماتها منذ أكثر من 3 أشهر في نزاع قائم بين الطرفين ، خلف الكثير من الخسائر للجانبين .

وفي وقت سابق، تعرض الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، لحادث مروري خطير في العاصمة كييف ما أسفر عن تعرضه لإصابات متعددة، وفقًا لما أعلنه المتحدث باسم الرئيس.

وقال مكتب زيلينسكي في بيان له، إن الرئيس الأوكراني لم يتعرض لإصابات خطيرة، ووقع حينما اصطدمت سيارة زيلينسكي بدراجة نارية في كييف.

قصف روسي يدمر مدينة أوكرانية بالكامل

وأشار مكتب الرئيس، إلى أنه أصيب بجروح متعددة، لكنها ليست خطيرة، موضحًا أن زيلينسكي يخضع الآن لعناية طبية وأن سائق الدراجة النارية نقل إلى أحد المستشفيات عبر الإسعاف، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وعقب ساعات قليلة من وقوع  الحادث، تداول رواد التواصل الاجتماع مقطع فيديو رصد اللقطات الأولى لسائق السيارة الذي اصطدم بموكب الرئيس فولوديمير زيلينسكي في كييف.

وظهر بالفيديو المتداول سائق السيارة الذي اصطدم بموكب الرئيس فولوديمير زيلينسكي في كييف، وهو ملقى على الأرض غارقًا في دمائه.

وأوضح الفيديو المتداول، لحظات الإسعافات الأولية للرجل الذي اصطدم بموكب الرئيس فولوديمير زيلينسكي، في محاولة منهم لإسعاف حياته، بينما ظل فاقدا للوعي مغشيا عليه.

هذ وقد أكدت مصادر موثوقة في وقت سابق، وقوع محاولة اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وأن الرئيس الروسي نجا منها.

وكشفت المصادر أن محاولة الاغتيال الجديدة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين نُفذت من خلال الهجوم بالقنابل على سيارته الرئاسية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، نجا الرئيس الروسي بوتين من محاولة اغتيال استهدفت سيارته الرئاسية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي