عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو| أسماء والدها عايز ينام معاها على السرير ويعاشرها معاشرة الأزوج وطلعها بقميص النوم في الشارع..قصة مأساوية

جدة الفتاة المجني
جدة الفتاة المجني عليها

« أبويا عايز ينام معايا على السرير، ويعاشرني معاشرة الأزواج، وبيقولي أنتي جسمك حلو يا أسماء، تعالي هنام معاكي، ولو حصل حاجه أنا هجوزك عيل من ولاد عمك»، تلك الواقعة دارت رحاها في قرية كفر الدوار بالبحيرة، تحيا مصر يرصد أحداث الواقعة على لسان والدة الأم.

عايز أنام معاكي 

«منذ ما يقرب من 20 يوماً، حضر الأب، الذي تجرد من كل مشاعر الإنسانية، واخبر أبنته أنها جميلة وجسدها يتلف في حرير، ونفسه ينام معاها، أستغربت الفتاة، التي تدعى أسماء، ولم تتخيل أن والدها يصدر منه ذلك، مكثت الفتاة في ركن من المنزل، ودخلت في وصلة بكاء متكررة، بدأت حركات جسدها تتحرك ببطئ، و كاد عقلها أن يُجن، ومع مرور الوقت، لم يكف الأب عن تكرار كلامة لنجلته، والفتاة لا حول لها ولا قوة».

يتحسس جسدها

«دائماً الأب، يستغل غياب زوجته ويذهب إلي ابنته ليغازلها ويتحسس جسدها، والفتاة لا تستطيع التحدث،  فهي تقع في نار الحيرة، ما بين فضح والدها الذي طالما يرعاها، وما بين الصمت والوقوع في براثن الرذيلة».

أنام معاكي على السرير 

«مر يوم تلو الأخر، ولم يكف الأب عن عادته و حركاته الغير أخلاقية، ليقول لها:«انا عايز أنام معاكي على السرير، ولو حصلك حمل انا هجوزك لأبن عمك هو مش هيعرف حاجه».

الندالة والخسة وإنعدام الشرف 

«لم تستحمل اسماء ما يقوله والدها، حتى أختمرت الفكر في ذهنها أن تسجل ما يدور بينها وبين والدها لإفضاح أمره أمام الجميع، وبالفعل في ذات اليوم حضر الأب وكعادته الغريبة التي لا توصف إلا بالندالة والخسة وإنعدام الشرف، وعدم الحفاظ على عرضة وشرفة، والإتيان بأفعال تغضب الله، وكرر كلامة القبيح»، وبعد ذلك هرولت الفتاة إلي أمها وروت لها ما دار بينها وبين والدها، وقعت الام في حالة من الذهول، وبعدها لملمت الأم ملابسها وهرولت مسرعة الى منزل والد زوجها واخبرت الأسرة،أن زوجها يحاول التحرش بابنته، هنا وقعت تلك الكلمات على الأسرة كالصاعقة، وكان رد أهل زوجها«:متجبيش سيرة لحد، احنا كده هنتفضح في القرية، احنا هنلم الموضوع، واللي أنتي عايزاه هنعمله»، طلبت الزوجة خلال تلك الجلسة، الطلاق من زوجها، سرعان ما وافق  أهل الزوج واخبروها أن الشقة سوف تكون ملكه».

عايز يخرجني بقميص النوم 

«وبعد مرور ساعات قليلة، حضر الأب المتهم، الى منزل الزوجية، ومكث يضرب في أبنته وزوجتة، وحاول أن يخرجهم من الشقة بقميص النوم، حتى استغاثت الزوجة بالجيران قائلة:«الحقو جوزي عايز ينام مع بنتي ويخرجني في الشارع بقميص النوم».

براثن الزوج المفتري 

«هنا تدخل بعض العقلاء في المنطقة وأخرجوا الفتاة وأمها من براثن الزوج المفتري، ولكن الزوج كان قد استولى على الهاتف المحمول الخاص بهم، واجبرهم على الخروج من الشقة». 

«هرولت والدة الفتاة الي قسم الشرطة، لتحرير محضر بذلك وتم القبض على زوجها بتهمة محاولة التحرش بنجلته». 

تابع موقع تحيا مصر علي