عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة طفل ملقاة وسط الزراعات في البحيرة

جثة الطفل
جثة الطفل

عثر أهالي عزبة شوشة التابعة لقرية الكوم الأخضر بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة على جثة طفل ملقاة وسط الزراعات.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة حوش عيسى يفيد بعثور أهالى عزبة شوشة التابعة لقرية الكوم الأخضر دائرة مركز حوش عيسي على جثة طفل ملقاة وسط الزراعات بالقرية. 

الانتقال والفحص 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتبين للجهات الأمنيه العثور على جثة طفل ويدعي «ياسين أحمد محمد عبد العزيز» 4 أعوام، وبفحص الجثة تبين وجود أثار عنف وتعذيب على الجثة ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

وتم وضع الجثة بمشرحة مستشفى حوش عيسى العام تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة.

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالشرقية

وعلى جانب أخرأصيب شاب بطلق ناري على يد آخرين إثر نشوب مشاجرة بينهم بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء محمد صلاح إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء محمد الجمسي يفيد ورود إشارة من مستشفي أبوكبير المركزي تفيد وصول مواطن مصاب بطلق ناري إدعاء مشاجرة مع آخرين.

إصابة شاب بطلق ناري 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات إصابة مواطن يدعى "م . ن" مصاب بطلق ناري على يد آخرين إثر نشوب مشاجرة بينهم بمركز أبو كبير، وتم نقل المصاب إلى مستشفي أبو كبير المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة شاب مقتول بإحدي شوارع كفر صقر بالشرقية

وفي سياق أخر عثر عدد من أهالى مركز كفر صقر التابع لمحافظة الشرقية على جثمان مواطن مقتول، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية ونقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى كفر صقر لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة كفر صقر يفيد العثور على جثة شاب مقتول بإحدى شوارع المركز، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي