عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شاب مقتول بإحدي شوارع كفر صقر بالشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

عثر عدد من أهالى مركز كفر صقر التابع لمحافظة الشرقية على جثمان مواطن مقتول، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية ونقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى كفر صقر لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة كفر صقر يفيد العثور على جثة شاب مقتول بإحدى شوارع المركز، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثمان مواطن مجهول الهوية مقتول وملقى بإحدي الشوارع التابعة لدائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه وسرعة ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاب يتخلص من حياته غرقا بالقاء نفسه بمياه ترعة المنصورية بالدقهلية

وعلى جانب أخر أقدم شاب على التخلص من حياته غرقا بالقاء نفسه في مياه ترعة المنصورية بمنطقة سندوب بمحافظة الدقهلية بعد قيامه بتقيد يديه حتى لا يستطيع المقاومة وذلك قبل أسبوعين من حفل زفافه حيث كان يمر بحاله نفسية سيئة منذ وفاة والدته.

وتعود أحداث الواعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنصورة بعثور الأهالى على جثة شخص كافيه فى مياه ترعة المنصورة مقابل مستشفى التأمين بسندوب.

ونتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ وتم انتشال الجثمان وتبين أنها لشاب يرتدى كامل ملابسه ومقيد اليدين وبالفحص تبين أنه يدعى «محمد ابوزيد» ٢٧ سنة عامل ومقيم سندوب.

تحرير محضر بالواقعة

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بنقل الجثمان إلى المشرحة وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاه والتصريح بالدفن عقب التشريح كما كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي