عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللعنة تحل على ماني بعد انتقاله لـ بايرن ميونخ

ساديو ماني
ساديو ماني

يعاني السنغالي ساديو ماني رفقة فريقه الألماني بايرن ميونخ، في بطولة البوندسليجا خلال الموسم الحالي، حيث تعرض الفريق لهزيمة مفاجئة أمام فريق أوجسبورج في مباراة الجولة السابعة من عمر المسابقة الألمانية، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت الموافق 17 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج

سقوط بايرن ميونخ كان مفاجئاً لعشاق الفريق الألماني المستحوذ على البطولة الألمانية آخر 10 سنوات، وكانت أيضاً هزيمة ملفتة للأنظار خاصة وأن البافاري لم يتمكن من تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مواجهات بالبوندسليجا.

رفاق ماني في الدوري الألماني سقطوا في فخ التعادل خلال 3 مواجهات، وتلقوا هزيمة وحيدة ، مما أدى لتراجع الفريق للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

اللعنة تحل على ماني في الدوري الألماني

وعلى ما يبدو فاللعنة قد حلت على أسد التيرانجا ساديو ماني مع فريقه الجديد، فلم يعد ماني مؤثراً مع الفريق مثلما كان مؤثراً مع فريقه السابق ليفربول الإنجليزي والذي قضى فيه 6 سنوات.

انتقل ماني للبافاري الألماني الموسم الحالي، وسط توقعات بتألق كبير له وذلك بسبب مستواه والأرقام التي حققها خلال المواسم التي قضاها داخل صفوف الريدز، حتى أنه تمكن في عام 2019 من اقتناص هداف البطولة بتسجيله 19 هدف مناصفة مع زميله السابق محمد صلاح لاعب الريدز الحالي، إضافة لمساهمته لفريق الريدز بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الذي كان مفتقده ليفربول لمدة 30 عام.

توقع البعض بتألق ماني مع بايرن ميونخ، جاء من أن الدوري الألماني ليس بنفس قوة المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي التي تعد هي الأقوى في الدوريات الأوروبية.

خيب ماني آمال الكثير من الذين توقعوا نجاحه في البطولة الألمانية، ولم يتمكن سوى من تسجيل هدفين مع فريقه البافاري، كما أنه لم يتمكن من تسجيل أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يسير فيها البايرن بخُطى ثابتة عكس مشواره في البوندسليجا، حيث تمكن الفريق الألماني من تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية على حساب كلاً من إنتر ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وبنتيجة هدفين نظيفين على حساب برشلونة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي