عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: عرفنا معلومة مهمة قوى داخل الكلية العسكرية محدش يعرفها.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أثني الإعلامي أحمد موسى، على جهود القائمين على الكلية العسكرية التكنولوجية، قائلا:" الكليات العسكرية بتعمل استثمار من نوع خاص".

تحيا مصر

وفي حلقة مسجلة من داخل الكلية العسكرية التكنولوجية ، أضاف الإعلامي أحمد موسى، بالقول:" بلدنا تستثمر في شبابها وأبطالها في الكليات العسكرية التكنولوجية، حيث أن الكليات العسكرية التكنولوجية  بها أحدث وسائل التدريب  التكنولوجية".

أحمد موسى:تدريب مستمر لطلاب الكلية العسكرية التكنولوجية

وتابع :"هناك تدريب مستمر لطلاب الكلية العسكرية التكنولوجية"، مضيفا:" رصدت انضباطا كاملا داخل الكلية العسكرية التكنولوجية ، معقبا:" كل طلاب الكلية العسكرية التكنولوجية  يتدربون على أعلى مستوى  باستخدام أحدث الأنظمة".

وأكمل:" ضباط الكلية العسكرية التكنولوجية يتخرجون على أعلى مستوى من الكفاءة والتأهيل، معقبا:"عرفنا معلومة مهمة قوى داخل الكلية العسكرية محدش يعرفها وهي الاستثمار في الشباب و الجيل القادم وتأهيل الشباب للمستقبل ودا لاحظناه في كافة التدريبات داخل الكلية".

وأذاع  الإعلامي أحمد موسى، حلقة مسجلة من برنامجه "على مسئوليتي"، من داخل الكلية العسكرية  التكنولوجية، موجها الشكر للجيش المصري،  قائلا:" أتقدم بخالص الشكر للجيش المصري والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة".

أحمد موسى: قضينا يوم كامل مع ابطالنا من طلاب الكلية العسكرية 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد :" إحنا أول برنامج وقناة تدخل الكلية العسكرية التكنولوجية  وتقوم بالتصوير والتسجيل داخلها، معقبا :"أنا أول إعلامي يعملها".

وتابع :"  قضينا يوم كامل مع ابطالنا من طلاب الكلية العسكرية التكنولوجية ، كنا متواجدين مع  أبطالنا طوال اليوم  و أجرينا لقاء مع مدير الكلية العسكرية التكنولوجية وعدد من الطلاب الذين سوف يكونوا على أعلى مستوى من الكفاءة ، و الطلاب الخريجين يكونوا على قدر كبير من الكفاءة والتدريب".

وأكمل:" الجيش المصري يتمتع بالجاهزية الكاملة في أي وقت، مضيفا:" يتم تنفيذ تدريبات ومناورات عسكرية بشكل مستمر والقوات المسلحة يقظة ساعات الليل والنهار ، أيضا الشعب المصري آمن ومستقر بفضل الله وفضل القوات المسلحة المصرية".

و كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تكريمه مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، قائلا:" فخور إن برنامج على مسئوليتي أول برنامج يتحدث ويصور من داخل  الكلية العسكرية  التكنولوجية  وأيضا أول برنامج يتم تكريمه مدير الكلية العسكرية التكنولوجية".

وأردف:"فخور بتكريمي من جيشنا العظيم خلال جولة البرنامج في الكلية العسكرية التكنولوجية، وده وسام بالنسبة لي وشرف كبير في حياتي ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي