عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لهوه.. مصرع طفل سقط من الدور الثانى في الدقهلية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقى طفل مصرعه متأثرا بإصابته إثر سقوطه من الطابق الثاني أثناء لهوه بقرية كفر قنيش التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى اخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة منيه النصر من مستشفى منية النصر بوصول الطفل محمد أحمد محمد 4 سنوات مقيم بقريه كفر قنيش التابعة للمركز مصاب بنزيف في المخ وكسور متعددة فى أنحاء جسده ولم تنجح محاولات إسعافه ولفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

وبالانتقال والفحص تبين أنه سقط من الدور التاني العلوي أثناء اللهو حيث سقط على سلالم المنزل وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابه العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف ببني سويف

وعلى جانب أخر شهد طريق بني سويف الصحراوي الشرقي بين نفق سنور و كافتريا السوهاجى، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي برصيف الطريق، أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

مستشفى بنى سويف التخصصي تستقبل المصابين

ونتج عن الحادث إصابة كلا من "حنان صابر"، 25 عام، مقيمة محافظة القاهرة، وبها جروح و سحجات بالجسم، و"يارا أحمد جمال"، 5 سنوات، مقيمة محافظة القاهرة، وبها جروح و سحجات بالجسم، و"مكة محمد جمال"، 3 أعوام، مقيم محافظة القاهرة، وبها جروح و سحجات بالجسم، و"مودة محمد جمال"، عام، القاهرة، وبها جروح و سحجات بالجسم، و"محمد جمال جمعة"، 22 سنة، مقيم بالعاشر من رمضان، وبه جروح و سحجات بالجسم، و"هنادى توفيق عبد الستار"، 40 سنة، مقيمة بالعاشر من رمضان، وبها إشتباه كسر بالساعد الأيسر.

وعلى الفور تم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي