عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: خدوا بالكم يا مصريين إحنا داخلين على أخطر موسم في السنة.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

حذر الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري من مروجي الشائعات، قائلا :" خدوا بالكم يا مصريين إحنا داخلين على أخطر موسم في السنة".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى ، خلال حلقة اليوم من برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "،:" أنا بحذر المواطن و بقول له  خلي بالك من الأكاذيب المفبركة المصنعة على مصر ".

أحمد موسم: داخلين على موسم الشائعات

وتابع:" الشائعات والأكاذيب ضد مصر ممولة ومفبركة  من الخارج ، و هناك موسم لشن الحملات المضللة على مصر ، عن طريق اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية".

وأكمل:" اللجان الإلكترونية تحصل على تمويل من الخارج من أجل شن حملات على مصر، و تعمل بشكل مخطط ممول من أجل نشر الشائعات على ملف داخل مصر ".

و شدد الإعلامي أحمد موسى على ضرورة الحذر من الحسابات المزيفة  عبر السوشيال ميديا، معقبا:"يوجد حسابات مزيفة على السوشيال ميديا يتم استخدامها في نشر الشائعات ضد مصر  على السوشيال ميديا ".

أحمد موسى: هاني توفيق عمل مصيبة

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على هاني توفيق  الخبير الاقتصادي، قائلا :" الراجل دا عمل مصيبة ولازم يتحاسب".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى حلقة اليوم من برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة “ صدى البلد ”، منفعلا :" هاني توفيق خرج بتصريحات كاذبة وأطلق شائعات عن اقتصاد مصر وعن سعر الفائدة".

وتابع   هاني توفيق عمل مصيبة بترويج شائعات حول رفع سعر الفائدة 3% في مصر ، معقبا:" هاني توفيق يروج أكاذيب تضر بالاقتصاد المصري ".

أحمد موسى: هاني توفيق يروج شائعات كاذبة

ووجه الإعلامي أحمد موسى، حديثه  للخبير الاقتصادي هاني توفيق ، سائلا إياه بالقول :" ليه يا أستاذ هاني تطلع شائعة بهذا الشكل، إيه المصلحة اللي هتستفيد منها لما تثير الشكوك حول اقتصاد بلدك".

وأكمل:"البنك المركزي يصدر قراراته بعد اجتماعات لجنة السياسات النقدية وأي قرار يتخذه البنك المركزي يكون في مصلحة الاقتصاد المصري ومواجهة التضخم ، ومن يروج لغير ذلك يريد هدم البلد".

وأذاع  الإعلامي أحمد موسى، حلقة مسجلة من برنامجه "على مسئوليتي"، من داخل الكلية العسكرية  التكنولوجية، موجها الشكر للجيش المصري،  قائلا:" أتقدم بخالص الشكر للجيش المصري والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد :" إحنا أول برنامج وقناة تدخل الكلية العسكرية التكنولوجية  وتقوم بالتصوير والتسجيل داخلها، معقبا :"أنا أول إعلامي يعملها".

وتابع :"  قضينا يوم كامل مع ابطالنا من طلاب الكلية العسكرية التكنولوجية ، كنا متواجدين مع  أبطالنا طوال اليوم  و أجرينا لقاء مع مدير الكلية العسكرية التكنولوجية وعدد من الطلاب الذين سوف يكونوا على أعلى مستوى من الكفاءة ، و الطلاب الخريجين يكونوا على قدر كبير من الكفاءة والتدريب".

 

تابع موقع تحيا مصر علي