عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر تظهر بلوك جديد.. وتعلق: "الستات أما تكبر بتتجنن"

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

شاركت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر الجمهور مجموعة صور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بلوك جديد بعد تغيير لون شعرها وقصته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لوك فريدة سيف النصر الجديدة

فريدة سيف النصر: “الستات أما تكبر بتتجنن”

كتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، مشاركة صورة لـ شعرها قبل الانتهاء من اللوك الجديد: “ ربنا يستر ماتخافوش دي مرحلة سحب اللون الأسود.. حبيت أشارك معاكم الصبغة الجديدة  والنيولوك ماتعترضوش دلوقتي مش ده اللون النهائي.. وقولت أما أغير شوية أصلي زهقت مني.. وعلى فكرة صوري دي بدون ميك أب إن كان عاجبكم.. الستات لما بتكبر بتتجنن”.

منشور فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر: التغيير فرحني

وشاركت فريدة سيف النصر صورة لها باللوك الجديد والتي ظهر بلون شعر أشقر قصير بعدما تخلت عن شعرها الأسود، وكتبت: “نعيمًا.. قصيت شعري خالص والتغيير فرحني”.

منشور فريدة سيف النصر

أعمال تنتظرها فريدة سيف النصر

من ناحية أخرى، تعاقدت فريدة سيف النصر على مسلسل “العمدة” بالتعاون مع الفنان محمد رمضان والذي من المقرر ان يشارك به في السباق الرمضاني 2022، وأعربت سيف النصر عن سعادتها بهذا التعاون، فقالت:  ما شاء الله ولاقوة إلا بالله.. حقيقي ورق حلو أوي وكل الشخصيات تحف فنية، دليل على عدم أنانية البطل النجم وللكاتب على فهم عميق للتسلسل الدرامي، وصدق الشخصيات اللتي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه.. بالنجاح للجميع.

مسلسل العمدة  يشهد عودة الثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد سنوات غياب إلى خوض السباق الرمضاني معا، بعد أن تألقا سويا في سلسلة من الأعمال منها الأسطورة والبرنس، وحققوا سويا نجاحات ساحقة، بل كانت من أكثر نجاحات محمد رمضان في الدراما في فترة تعاونه مع محمد سامي، ومن المقرر أن يشارك به نخبة من نجوم الفن حيث رشحت الفنانة درة لتشارك في البطولة النسائية أمام محمد رمضان للمرة الثانية بعد نجاحهم سويا في مسلسل نسر الصعيد، وانتهى المؤلف من الكتابة الفعلية للعمل وفقا لما أعلنه رمضان عبر انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي