عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أبرز إطلالات ميرهان حسين المثيرة بعد تصريحها: "صوري على البحر جابلتي عرسان"

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تصدرت الفنانة ميرهان حسين مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما خرجت لـ تصرح بأن صورها على البحر جعلت طلبات الزواج عليها كثيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز إطلالات ميرهان حسين المثيرة

ميرهان حسين تتصدر التريند

كانت ميرهان حسين قد ظهرت طوال صيف 2022، بمجموعة إطلالات مثيرة جلعتها في صدارة التريند يوما بعد يوم، حتى قالت عنها خلال لقائها بـ برنامج عرب ود: “ أنا بحب الصيف أوي وبحب البحر  جدًا وبحب الصور.. بحب كمان استمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جبتلي عروض زواج كتير أوي”.

ميرهان حسين

إطلالات ميرهان حسين المثيرة

وكانت من أبرز إطلالات ميرهان حسين المثيرة، ظهورها بمايوه باللون الاخضر مفتوح من منطقة البطن والقدم، كشف عن جزء كبير من جسدها وأبرزت من خلاله ملامح أنوثتها الطاغية، التي زادت عليها اهتمامها برسم التاتوه على مناطق عديدة من جسدها فضلا عن وضعيتها المثيرة والجذابة في إلتقاط الصور.

ميرهان حسين

إطلالات ميرهان حسين على البحر

تعمدت ميرهان حسين بـ إطلالاتها على البحر على ارتداء جميع ألوان المايوهات، وظهرت معظمها بشكل واحد مايوه طويل مفتوح من القدم، فظهرت بمايوه تايجر مثير، باللون البني وارتدت عدد من الاكسسوارات في الرقبة والذراع، وخلخال في القدم، ما جعلها شديدة الإثارة وجذابة للغاية.

ميرهان حسين بالتايجر

كما ظهرت  بـ إطلالة صيفية من اللون البرتقالي كما تركت شعرها المموج على ظهرها، ووضعت اكسسوارات بسيطة كقبعة ونظارة شمسية.

ميرهان حسين

ميرهان حسين تكسر قاعدة المايوهات في صيف 2022 وتظهر ببجامة

وكانت أخر جلسات الفنانة ميرهان حسين التي خضعت لها، هي ظهور ببجامة مشجرة وتحتها توب باللون الزيتي حتى منطقة البطن، وشاركت ميرهان حسين تلك الإطلالة مع الجمهور وحازت على إشادات عريمة من قبلهم، خاصة وأن ميرهان حسين تتعمد في صورها على إبراز أنوثتها وجاذبيتها.

لا يتوفر وصف.
ميرهان حسين

من ناحية اخرى، تخوض الفنانة ميرهان حسين البطولة النسائية للمرة الثانية أمام الفنان محمد رجب بمسلسل الونش، إلى جانب كلا من الفنان محمود عبد الغني ومنة فضالي والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي