عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء حفل محمد عبده في أبها لهذا السبب| تفاصيل

محمد عبده
محمد عبده

أعلنت شركة "روتانا" إلغاء حفل الفنان محمد عبده الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في إمارة أبها يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب عدم انتهاء أعمال الصيانة والترميمات للمسرح.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إلغاء حفل محمد عبده في أبها

حيث نشرت شركة "روتانا" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بيانًا تعلن فيه إلغاء حفل الفنان محمد عبده في أبها، وجاء البيان كالآتي: "نأسف لإبلاغكم بأنه لعدم جاهزية مسرح طلال مداح المفتاحة في عسير، ولعدم انتهائه من أعمال الصيانة والترميمات اللازمة، فقد تقرر إلغاء الحفل وسيتم إعادة المبالغ المستحقة لجميع مشتري التذاكر".

محمد عبده يحيي حفلًا غنائيًا في تبوك

وبعد حوالي ساعة من إصدار ذلك البيان، أعلنت شركة "روتانا" أن الفنان محمد عبده سيحيي حفلًا غنائيًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي في إمارة تبوك يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري بمركز الأمير سلطان الحضاري، ومن المفترض أن يتم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني Enjoy.sa في تمام الساعة السادسة مساءً، وستكون الفرقة الموسيقية في الحفل بقيادة المايسترو وليد فايد.

بيع منديل محمد عبده بسعر خيالي

ويذكر أن الفنان محمد عبده قد أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب عرض المنديل الذي ظهر به في حفلته بـ أبها للبيع بسعر خيالي وصل إلى 8 آلاف دولار، أي ما يعادل الـ 153 ألف جنيه مصري.

أخر أعمال محمد عبده

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان السعودي محمد عبده أغنية "كثير اشتقت" التي تم طرحها يوم 30 من شهر يناير الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وتعتبر الأغنية من كلمات منصور الشادي، ألحان ناصر الصالح، وتوزيع عمرو عبد العزيز، وتقول كلماتها: “كثير اشتقت .. كثير احتجت لوجودك .. كثير احتجت .. عدد ما تهت في بُعدك .. كثر ما خفت من بَعدك .. تمنيت أني لوجودك ملكت الوقت .. كثير اشتقت .. ياآخر مابقى فيني .. من سنيني .. سألتك عن امل يقدر يجدد حلمي بعيني.. هواي اللي اعيشه انت و كل الدنيا عندي انت و انا ما بين أنت و أنت اموت بشوق و احيابك ونعم تخنقي أنفاسي .. اذا فكرت ف غيابك".

"ولأني كثير لك مشتاق .. حضنته وردك الذابل على بابك .. !! وكثير اشتقت *** كنت خايف ... من مرار الاحتياج وشوق جارف ..!! والله اني كنت خايف وكنت عارف ..!! اني مشتاق ال بعيد ومايجي .. والمرار الصعب لما تكون عارف ..!! انا الواقف ،، على باب الاماني حاضن طيوفك و انا شايف ،، جميع الناس قدامي ولا اشوفك و انا الآه اللي مذبوحه في ونة ناي و محد وياي ،، سواك و عارف انك رحت ولا اظنك حبيبي جاي !! و كثير اشتقت”.

تابع موقع تحيا مصر علي