عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل المباراة المرتقبة.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية التونسية

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق نظيره الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصصيل:

تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية التونسية

تقابل النادي الأهلي من قبل مع الأندية التونسية في 47 مباراة سابقة في البطولات الأفريقية حقق 22 انتصارا،  وحضر التعادل في 15 مباراة، وخسر 10 مباريات.

فيما واستطاع لاعبو الأهلي تسجيل 49 هدف، واستقبلت شباكه 35 هدف من الأندية التونسية.

رحلة استعادة اللقب الإفريقي

ويدخل النادي الأهلي مباراة الفريق التونسي بِغية تحقيق الفوز وبلوغ الدور المقبل من البطولة، بل ومواصلة المشوار نحو النهائي وحصد اللقب الذي غاب عن أحضان الجزيرة الموسم الماضي، بعدما تلقى الخسارة بهدفين نظيفين خلال المباراة النهائية التي خاضها أمام فريق الوداد المغربي.

وتعد مواجهة الاتحاد المنستيري هي الاختبار الأول لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، والذي كان قد أعلن النادي الأهلي تعاقده معه خلال الأيام القليلة الماضية خلفاً لـ البرتغالي ريكاردو سواريش.

تفاصيل مران الأهلي

على الجانب الآخر، وقبل انطلاق مران الأهلي خاض ثلاثي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية مكثفة استغرقت30 دقيقة، اشتملت على العرضيات  والتصويب على المرمى تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق. 

وبعد ذلك قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تولى بنفسه قيادة المجموعة الأولى في تدريبات بالكرة وتقسيمة قوية بين فريقين شهدت حماسًا كبيرا وتخللها تنفيذ العديد من الجوانب الفنية المحددة.

تابع موقع تحيا مصر علي