عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإنجليزي

 هالاند
هالاند

انتهت مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، ولم يُقام سوى 7 مواجهات في تلك الجولة وتم تأجيل 3 أخرى بسبب مراسم تشييع جنازة الملكة اليزابيث الثانية.

تحيا مصر

مباريات الدوري الإنجليزي

وتأجلت مباراة ليفربول أمام نظيره تشيلسي، وكذلك مباراة مانشستر يونايتد أمام فريق ليدز يونايتد بسبب مراسم جنازة الملكة ، فيما أدى إضراب عمال السكة الحديد لتأجيل برايتون وكريستال بالاس.

نتائج مباريات الجولة الثامنة:

وجاءت نتائج مباريات الجولة الثامنة كالتالي:

_ أستون فيلا ضد ساوثهامبتون:1/0.

_ فولهام ضد نوتنجهام فورست: 3/2.

_ مانشستر سيتي ضد وولفارهامبتون: 3/0.

_ نيوكاسل ضد بورنموث: 1/1.

_ توتنهام ضد ليستر سيتي: 6/2.

_ أرسنال ضد برينتفورد: 3/0.

_ إيفرتون ضد ويست هام: 1/0.

ما نتائج الجولة الثامنة

ونتج عن تلك الجولة استمرارية أرسنال في صدارة البريميرليج برصيد 18 نقطة، حيث لم يسقط الجانرز سوى في مواجهة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد، بينما يلاحقه كلا من مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 17 نقطة، وتوتنهام في المركز الثالث بنفس الرصيد.

فيما أصبح فريق ليستر سيتي محتلاً المركز الأخير في جدول الترتيب وينافس على الهبوط مبكراً ، فالفريق الذي حصد بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2016، أصبح خلال أول 7 جولات مهدداً بالهبوط لدوري التشامبيونشيب.

أما بالنسبة لصراع الهدافين، فمازال النرويجي إيرلينج هالاند يعتلي صدارة هذا الترتيب برصيد 11 هدف سجلهما في 7 مباريات فقط من بينهم 2 هاتريك، ويبعد بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه وهو ميتروفيتش الذي سجل 6 أهداف فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي