عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف أسباب فشل انتقال مصطفى شلبي لـ الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقنوات “ أون تايم سبورتس”، أسباب تعثر مفاوضات النادي الأهلي مع فريق إنبي لضم مصطفى شلبي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

تفاصيل فشل مفاوضات الأهلي مع مصطفى شلبي

وقال شوبير عبر أثير أون تايم سبورتس: “ النادي الأهلي كان قد دخل منذ فترة كبيرة في مفاوضات مع نادي إنبي لضم شلبي ، والمفاوضات مع مسئولي الفريق البترولي ذهبت إلى طرق مختلفة أكثر من مرة”.

وأضاف: “ الأهلي وجد أن المفاوضات طالت بشكل كبير، لذا قدم آخر عرض لديه ولكن قُوبل هذا العرض بالرفض من جانب المسئولين بإنبي ”.

وتابع: “ الأهلي تمسك بضم اللاعب لآخر لحظة لأنه وجد أن شلبي متمسك به هو الآخر وكان لديه رغبة قوية في الانضمام لصفوف الفريق الأحمر”.

وواصل: اللاعب رغبته الأولى هي الانضمام للنادي الأهلي ولكن قد يدخل نادي الزمالك في الصورة وينضم لهم شلبي خلال الفترة المقبلة ".

وأردف: “ النادي الأهلي أوقف مفاوضاته مع نادي إنبي والذي يبحث بدوره عن العروض الأخرى المقدمة، ولكن قد يجد في الأمور أمور”.

وأتم: “ الأهلي لن يضم سوى صفقة أجنبية واحدة ، وستكون بناء على طلب من مارسيل كولر المدير الفني الجديد، والذي سيكون له الكلمة العليا في باقي صفقات الفريق سواء الصيفية أو الشتوية”.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري :

على الجانب الآخر ، يواصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الذهاب أحد أيام 7 ،8 ،9 أكتوبر المقبل ، على أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة أحد أيام 14، 15 ،16 من الشهر ذاته.

تابع موقع تحيا مصر علي