عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق حملة جديدة بعنوان «أخلاقنا الجميلة»

الشركة المتحدة للخدمات
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

في إطار دورها المجتمعي الهام، أعلنت الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية عن إطلاق حملة جديدة بعنوان «أخلاقنا الجميلة» على عدة مراحل، تستهدف التأكيد على الأخلاق التي تربينا عليها وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب في التعامل.

الحملة تنطلق على عدة مراحل عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة وتذكير الاجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم انسانية.

«المتحدة» تكلف قطاع الأخبار بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات

وكان قد أكّد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنَّ الانتصار في معركة الوعي كان ولا زال الإطار الحاكم للرسالة الإعلامية المقدمة في مختلف إصداراتها الصحفية والتلفزيونية والإذاعية، وكذلك فيما يقدم بالمحتوى الدرامي على مدار العام بهدف التثقيف والترفيه ودحض الأكاذيب ونشر المعلومات الصحيحة وخلق وعي حقيقي لدى المجتمع المصري، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية دور الإعلام ببناء وعي حقيقي.

إذاعة النشرات على قناة «إكسترا نيوز» بكل منصاتها الإلكترونية

وأضاف مجلس إدارة الشركة المتحدة، أنَّه في هذا الإطار تمّ تكليف قطاع أخبار الشركة المتحدة بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف المجتمع المصري، وتُذاع هذه النشرات على قناة «إكسترا نيوز» بكل منصاتها الإلكترونية، وترسل الخدمة الإخبارية لكل الأحزاب السياسية وكل القطاعات الحكومية والمؤسسات الرسمية، وذلك وفقًا لما أذاعته قناة «إكسترا نيوز».

وأعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعيين  أشرف سالمان رئيسا لمجلس إدارة الشركة، خلفاً  حسن عبدالله والذى انتقل ليشغل منصب محافظ البنك المركزى.

تابع موقع تحيا مصر علي