عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقها في مشهد المواجهة مع محمد مهران.. نور إيهاب تكشف كواليس مسلسل أعمل إيه

نور إيهاب
نور إيهاب

تحدث الفنانة الشابة نور إيهاب، عن كواليس مشاركتها في مسلسل “أعمل إيه”، الذي يعرض الأن على شاشة قناة dmc، وحقق نجاحات ساحقة في حلقاته الأولى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس مسلسل أعمل إيه

كواليس مسلسل أعمل إيه

وبدأت نور إيهاب خلال برنامج “السفيرة عزيزة”، بالحديث عن تعاونها مع الفنان الكبير خالد الصاوي، فقالت: “ خالد الصاوي ده حبيبي وفي مشهد رقصنا فاجئنا المصورين بحركاتنا وأحسن حاجة فيه إنه بيخلي الواحد يندمج أوي”.

وتابعت حديثها قائلة: ساعات واحنا بنصور يقول حاجة هزار فالواحد يضحك من قلبه".

نور إيهاب عن صابرين: “حسيت إنها مامتي بجد”

وتطرقت نور إيهاب بالحديث عن الفنانة صابري، فقالت “هي جميلة أوي ومن أكتر الناس اللي ارتحت وأنا بمثل معاهم لأني حسيت إننا نعرف بعض من زمان وحسيت إنها مامتي بجد وإحنا بنمثل“.

وعن تفاصيل مشاركتها في المسلسل، فأوضحت: “روحت قعدت مع الأستاذ أحمد عبد الحميد المخرج وحكالي عن دور شادية وعرفت كل حاجة عن المسلسل ومترددتش ساعة واحدة إني أكون معهم فيه، وإن أنا أكون بنت خالد الصاوي وصابرين دي بالنسبة لي حاجة خطيرة“.

مسلسل أعمل ايه

جدير بالذكر، أن مسلسل أعمل ايه بطولة خالد الصاوى،صابرين، دينا المصرى، محمد مهران، مفيد عاشور، أيمن عزب، تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبدالحميد، إنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته فى إطار إجتماعي حيث جسد خالد الصاوى شخصية الاب المتزوج من الفنانة صابرين ويقدم العمل موضوعات إجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

وحقق مشهد المواجهة التي دار بين الفنانة نور إيهام والفنان محمد مهران ضجة عريمة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وبدأ الجهور يشيد بـ أداء الفنانة الشابة الذي كان له دور في توصيل مشاعرها للجمهور إلى حد البكاء والتأثر.

من ناحية أخرى، كانت قد كشفت الفنانة نور إيهاب عن استعدادها للخطوبة خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنه من الوسط الفني، وتابعت موضحة: “هو المواصفات اللي أنا بحبها، حد حنين جدًا، وبيفهم الشغلانة اللي بشتغلها عشان مش أي حد بيتقبل ظروف الممثلة، وعلاقاتها الكتيرة، ومواعيدها”، واكدت نور إيهاب أنها ستعلن عن كافة تفاصيل خطبتها في الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي