عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة تنجب من والدها طفلاً ويتخلصان منه بإلقائه فى البحر بالفيوم

طفل أرشيفية
طفل أرشيفية

نجحت مباحث مركز شرطة طامية، في القبض على شخص في العقد الخامس من العمر، وابنته في العقد الثاني من العمر، ومقيمين بعزبة التسعين، وذلك لإلقائهما طفلًا في البحر.

تحيا مصر

بدأت الواقعة بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بالقبض على «ز.خ»، 55 عام، وابنته «ف.ز»، 20 عام، مقيمين بعزبة التسعين، لإلقائهما طفل حديث الولادة  بالبحر.

 الأب كان دائم ممارسة الرذيلة مع ابنته حتى حملت منه سفاحا

وتبين من التحريات التي أجراها العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والرائد أحمد عشري، رئيس مباحث مركز طامية، أن الأب كان دائم ممارسة الرذيلة مع ابنته حتى حملت منه سفاحا.

وبسؤال الفتاة اعترفت بأن والدها كان يمارس معها الرذيلة إلى أن حملت منه سفاحا وتخلصوا منه بإلقائه في البحر.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة وكشف ملابساتها، التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

أخ يتخلص من شقيقة بسبب الميراث في الدقهلية

وفي سياق أخر تخلص شاب من حياة شقيقة بقرية كفر بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية ، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما بسبب الميراث وجرى نقل جثمان المتوفي الى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط القاتل.

وتود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالي قرية كفر بهوت التابعة لدائرة المركز بمقتل شخص علي يد شقيقه.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى «علاء بدير» وشهرتة «أبو صدام» يعمل شيف ، في العقد الثالث من عمره، وذلك بعد مشاجرة نشبت مع شقيقة ببسب خلافات على الميراث.

وتم نقل جثة المجني علية إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض علي النيابة التي كلفت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان وتحديد سبب الوفاة.

إصابة شاب سقط من أعلى عقار ببنى سويف

وفي سياق أخر أصيب شاب، مساء أمس الأحد، بإصابات بالغة، نتيجة سقوطه من علو بأحد العقارات الكائنة بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، وجرى نقله بسيارة إسعاف إلي مستشفي بني سويف الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي