عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حي السيده زينب :تجميل كامل للمدارس مع بدء الدراسه ورفع الاشغالات

جهود تجميل المدارس
جهود تجميل المدارس بالسيدة زينب

 قال اللواء دكتور حاتم الهيدبى رئيس حى السيدة زينب، أنه بناءًا علي تعليمات اللواء خالدعبدالعال محافظ القاهرة والمهندسة چيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بضرورة تعاون رؤساء الأحياء وهيئة نظافة وتجميل القاهرة ومديرى الادارات التعليمية وذلك للمرور والاطلاع على استعداد المدارس ومعرفة ما تحتاجة ومشكلاتها للعمل على حلها وتنظيف وتجميل المدارس استعداداً لبدء الدراسة خلال أياموتم عمل جولة تفقدية تابع فيها حالة النظافة ورفع كافة الاشغالات بمحيط المدارس.

تحيا مصر

كما تم  رفع كفاءة شارع طولون  تمهيداً لرصفه وذلك بالتنسيق مع كلاً من فرع هيئة النظافة فى تجريد الاتربة وإدارة الحدائق فى تقليم الأشجار الموجودة بالشارع وجارى الان العمل على قدم وساق.للانتهاء من الرصف والانارهـ تم تم توجيه  الاجهزه  التنفيذية من ادارة الاشغالات والمتابعة الميدانية وفرع هيئة النظافة بعدم تواجد الباعه الجائلين بشارع نوبار .. كما تم رفع الاشغالات وكفاءة النظافة بشارع السد والروضة التى تعوق حركة المرور والماره بالشارعتزامنا مع دخول المدارس والكثافه المروريه بسبب اشغالات المحلات  وتم التزام اصحاب المحال التجارية بالتعليمات ورفع الاشغالات بحرم الطريق وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لذلك التعليمات.

كما  قام اللواء دكتور #حاتم_الهيدبى رئيس حى السيدة زينب بالبدء فى رفع كفاءة شارع طولون وذلك تمهيداً لرصفه وذلك بالتنسيق مع كلاً من فرع هيئة النظافة فى تجريد الاتربة وإدارة الحدائق فى تقليم الأشجار الموجودة بالشارع وجارى الان العمل على قدم وساق.

رئيس حي السيده زينب :تجميل كامل للمدارس مع بدء الدراسه ورفع الاشغالات

كما قام اللواء دكتور #حاتم_الهيدبى رئيس حى السيدة زينب بتطوير شارع نوبار بدءا من ميدان لاظوغلى الى تقاطع شارع بورسعيد وتم الانتهاء من تطوير الشارع. 

وشمل التطوير توسعة الشارع وتقليل عرض الرصيف من الجهه اليمنى للقادم من ميدان لاظوغلى ورصف الشارع وتركيب انترلوك على جانبى الطريق و رفع كفاءة الانارة بإحلال وتجديد ودهان (١٩) عامود إنارة وتغير كشافات جديدة ومد كابلات كهربائية حوالى (٧٥٠م)بطول الشارع وتركيب عدد (٢) ولاعة إنارة تخدم المنطقة كما تم تقليم عدد من الاشجار بطول الشارع والتى كانت تمثل خطورة على المارة كما تم رفع كفاءة البنية التحتية من (كهرباء ومياه وصرف صحى وتليفونات) وذلك بالتنسيق مع شركات المختصة بالعمل عليها كما تم تركيب عدد (٩) بالوعات تصريف مياه الامطار.

تابع موقع تحيا مصر علي