عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر لـ عمرو الليثي: كل يوم يتنيمني معيطة.. وهذا الإعلان سبب شهرتي

وفاء عامر
وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي المذاع عبر قناة الحياة، للتحدث عن تفاصيل وأسرار في حياتها الشخصية لـ أول مرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات وفاء عامر في واحد من الناس

وفاء عامر لـ عمرو الليثي: “كل يوم بتنيمي معيطة”

وجهت وفاء عامر في بداية حلقتها مع عمرو الليثي رسالة له، قالت فيها: “كل يوم بتنيمي معيطة، أنا بقعد أدور على كل الحلقات وبجيبها عشان محتواها بنبقى إحنا محتاجينه، لأنه بيسعى لـ ترسيخ قيم وبيعلم الناس إن المشاعر متبقاش جامدة، بيحط فينا الانسانيات اللي إحننا بننساها متعمدين وقاصدين”.

إعلان تحديد النسل سبب شهرة وفاء عامر

وعن بداية شهرتها في الوسط الفني، فقالت: "بعد إعلان لـ تحديد النسل وكنت مع ماما كريمة مختار، ودا كان إعلان مهم جدا وكانو محتاجين ممثلة مش معروفة تدخل تتكلم عن الزحمة، والأطفال الكتير اللي بياخدو حقوق الناس من بعض".

وفاء عامر عن اللغة الصعيدية: سهلة وأتقنتها من جيراني

وتطرقت وفاء عامر بالحديث عن اللغات التي تتقنها، مشيرة إلى أنها تتثن اللغة العربية بطريقة جيدة، وقامت بالعديد من الأدوار بها، مشيرة: "اللغة العربية بتدور على أحلى مشاعر في الفنان وبتطلعهاو لو فيه دور بعمله بالعامية بحب أفهم لكن اللغة العربية لازم أحفظ فبطلع مشاعر أحلى، واللغة الصعيدية بالنسبالي كانت سهلة، لأن جيراني صعايدة فكنا ديما ينتكلم باللغة دي وبنقلد بعض".

من ناحية أخرى،  كانت أخر أعمال الفنانة وفاء عامر الدرامية مشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوي" الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي 2022، وتدور أحداث المسلسل حول بليغ، بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود ل استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلتة، وشاركها في بطولة العمل  كلًا من : خالد النبوي، سلمي أبو ضيف، نور، أنوشكا، نور النبوي، وفاء عامر، إسلام جمال، آحمد بدير، إسلام إبراهيم، جلا هشام، تأليف أسامه أنور عكاشه، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي