عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر أمام النيجر

منتخب مصر
منتخب مصر

يواصل منتخب مصر لكرة القدم تحضيراته تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، استعداداً لخوض اللقائين الوديين أمام كلاً من منتخبي النيجر وليبيريا.

تحيا مصر

موعد مباراة مصر والنيجر

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر أمام نظيره النيجر يوم 23 من سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب، وتُذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس” في وجود استدويو تحليلي يسبق المباراة، والتي سيكون المعلق عليها أيمن الكاشف.

وبعد لقاء النيجر، سيستعد الفراعنة لخوض مباراة أخرى ودية أمام منتخب ليبيريا مساء يوم 27 من الشهر الجاري، ومن بعدها سيغادر اللاعبون إلى أنديتهم لاستكمال باقي منافسات هذا الموسم.

قائمة الفراعنة لمواجهة منتخبي النيجر وليبيريا

وكان قد أعلن روي فيتوريا قائمة الفارعنة التي تستعد لخوض المباراتين الوديتين، وضمت 27 لاعباً من المحليين والدوليين، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد صبحي.

في الدفاع: كريم فؤاد ، عمر جابر، محمد عبد المنعم ، علي جبر، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش ، أسامة جلال ، محمد حمدي.

في الوسط: حمدي فتحي ، طارق حامد ، أيمن أشرف ، محمود حمادة ، إمام عاشور ، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو ، محمد إبراهيم.

في الهجوم: محمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي ، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.

استبعاد عواد

وشهدت القائمة استبعاد محمد عواد  حارس مرمى فريق الزمالك، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تألق اللاعب مع ناديه خلال الموسم المنقضي.

ولم يضم فيتوريا، عواد بسبب استقراراه على الثلاثي أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو العائد هذا الموسم لنادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي