عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الونش وزيزو يلتحقان بمعسكر منتخب مصر اليوم.. صور

منتخب مصر
منتخب مصر

من المقرر أن يلتحق ثنائي نادي الزمالك، محمود الونش وأحمد سيد"زيزو"، لمعسكر منتخب مصر، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة النيجر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد نشر محمود حمدى الونش مدافع نادى الزمالك صورة من داخل سيارته بصحبة أحمد سيد زيزو زميله بالفريق، وذلك خلال توجه ثنائى القلعة البيضاء إلى الإسكندرية للالتحاق بمعسكر الفراعنة المقام ببرج العرب.

الونش وزيزو

قائمة الفراعنة لمواجهة منتخبي النيجر وليبيريا

وكان قد أعلن روي فيتوريا قائمة الفارعنة التي تستعد لخوض المباراتين الوديتين، وضمت 27 لاعباً من المحليين والدوليين، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد صبحي.

في الدفاع: كريم فؤاد ، عمر جابر، محمد عبد المنعم ، علي جبر، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش ، أسامة جلال ، محمد حمدي.

في الوسط: حمدي فتحي ، طارق حامد ، أيمن أشرف ، محمود حمادة ، إمام عاشور ، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو ، محمد إبراهيم.

في الهجوم:محمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي ، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.

استبعاد عواد

وشهدت القائمة استبعاد محمد عواد  حارس مرمى فريق الزمالك، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تألق اللاعب مع ناديه خلال الموسم المنقضي.

ولم يضم فيتوريا، عواد بسبب استقراراه على الثلاثي أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو العائد هذا الموسم لنادي الزمالك.

تاريخ أول لـ لقاء لـ آخر 5 مدريبن مع المنتخب

وعلى مدار السنوات الماضية، تولى عدداً لا بأس به من المدرين سواء الوطنيين أو الأجانب، وخلال هذا التقرير نرصد نتيجة أول لقاء رسمي لـ آخر 5 مدربين تولوا القيادة الفنية للفراعنة:

هيكتور كوبر

يعد الألاجنتيني هيكتور كوبر واحداً من المدربين الذين تركوا بصمة واضحة المعالم مع المنتخب الوطني المصري، حيث تولى الأرجنتيني القيادة الفنية أواخر عام 2015 ، وتمكن من الصعود بالفراعنة لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت عام 2017 بالجابون،  إضافة لتمكنه من الصعود لنهائيات بطولة كأس العالم بروسيا عام 2018، وهو إنجازا لم يتكرر منذ ذلك الحين.

تابع موقع تحيا مصر علي