عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة إصابة برونو سافيو في مران الأهلي

برونو سافيو
برونو سافيو

تعرض البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة أثناء مران الفريق بالأمس الذي يُقام على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

تحيا مصر

حقيقة إصابة سافيو في مران الأهلي

وأفدات تقارير أن البرازيلي المنضم حديثاً للنادي الأهلي، غاب عن مران الأمس، بسبب شكواه من الإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يخضع سافيو لفحص طبي اليوم الثلاثاء قبل انطلاق المران، لمعرفة حجم الإصابة وكذلك موعد غيابه عن الفريق.

وقرر كولر مدرب الفريق الأحمر إلغاء مران الفريق الصباحي، خوفاً من الإراهاق الذي قد ينال من لاعبي الفريق بعد تطبيق نظام اليوم الكامل.

ويتدرب النادي الأهلي فترة وحيدة في تمام الخاسمة مساء اليوم، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، ولكن سيغيب عد سافيو عن هذا المران حتى يتحدد حجم إصابته.

مباريات الأهلي القادمة

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 كن بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023، أحد أيام 7، 8، 9 أكتوبر المقبل بتونس، على أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر ذاته.

وقبل أن يستهل الفريق مشواره الإفريقي، سيخوض 3 وديات على مدار الأايم المقبلة استعداداً للموسم الجديد، أمام كل من بتروجيت مساء غد الأربعاء الموافق 21 من سبتمبر الجاري، و يوم 25 من الشهر ذاته أمام فريق أسوان، على أن يختتم لقاءته الودية أمام فريق طلائع الجيش يوم 29 من الشهر الجاري.

ويسعى الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية في الطبوةل الإفريقية التي فشل في تحقيقها الموسم الماضي بعد الخسارة بهدفين نظيفن أمام فريق الوداد المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي