عاجل
الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة عاطل مذبوح بالقرب من منزله بالفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

عثر أهالى قرية تطون التابعة لمركز أطسا في محافظة الفيوم، على جثة شاب في العقد الرابع من العمر مذبوحا، وملقى بحوش كبير بالقرب من منزله.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، أخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز أطسا، بالعثور على جثة «عاشور عبد العظيم» وشهرته «عاشور عرموش» 45 سنة مذبوحاً من منطقة الرقبة وملقى بحوش بالقرب من منزله.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل لموقع الحادث اللواء محمد فوزي، مساعد مدير أمن الفيوم، والذي أشرف على نقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى إطسا المركزي بعد قيام رئيس نيابة أطسا بمناظرة الجثة،والذى قرر سرعة ضبط وإحضار المتهم ومباشرة التحقيقات.

التحريات الأولية 

وكشفت التحريات الأولية التي يقودها الرائد محمد عبد الحكيم رئيس مباحث قسم شرطة مركز إطسا، تحت أشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن المجني علية عاطل، ويعمل فى ترويج المواد المخدرة وأنه على خلاف مع بعض المقربين منه، بسبب ترويج المخدرات.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على العديد من المشتبه بهم للتحقيق معهم للتوصل إلى الفاعل الأساسى .

إنقاذ طفل حديث الولادة ملقى بجوار القمامة بالمحلة

وفي سياق أخر تمكن الأهالى من إنقاذ طفل حديث الولادة عثر عليه ملقى وسط أكوام القمامة بالقرب من شريط السكة الحديد بأرض المحلج التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على طفل حديث الولادة ملقى في أرض المحلج. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان المحلة وتبين العثور على طفل رضيع عمره أيام حديث الولادة وملفوف بقطعة قماش وملقى وسط القمامة وبجواره علبة لبن، في أرض المحلج بالقرب من شريط السكة الحديد.

وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج وتقديم كافة الرعاية الطبية له ووضعه في حضانة أطفال، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتحديد هوية أهلية الطفل وإعداد تقرير عن حالته الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي