عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تشارك في عمل مسرحي استعراضي باسم "قمر الغجر"| تفاصيل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسرحية استعراضية جديدة تحمل اسم "بنت الغجر" من تأليف وإخراج عمرو عمرو دوارة، حيث نشرت رانيا يوسف صورة لنص المسرحية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية "إستوري"، وكتبت فيها: "استنوني في المسرحية الاستعراضية الغنائية قمر الغجر، كتابة وإخراج د. عمرو دوارة".

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة رانيا يوسف في عمل مسرحي استعراضي جديد

نشاط مسرحي

ومن الواضح بعد إعلان الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسرحية استعراضية جديدة، أن المجال المسرحي يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يحضر الفنان حسن الرداد حاليًا لعمل مسرحي جديد بالتعاون مع الفنانة روبي يحمل اسم "سيدتي الجميلة"، للكاتب أيمن بهجت قمر، ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض القادم.

أكرم حسني وأحمد حلمي في المسرح

كما يستعد الفنان أكرم حسني للعودة إلى المسرح مرة أخرى بعد غياب فترة طويلة، وذلك من خلال مسرحية تحمل اسم “حتى لا يطير الدكان”، ومن المفترض أن يشاركه في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: درة زروق، بيومي فؤاد، محمد أنور، إسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة، ومن إخراج محمد أوتاكا.

ومن ناحية أخرى، تعاقد النجم أحمد حلمي على بطولة عمل مسرحي جديد من إنتاج حمدي بدر، ومن المفترض أن يتم عرض المسرحية في ليلة رأس السنة الميلادية 2023، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي ممزوج بالتراجيدي، وتم التخطيط من قبل شركة المنتجة لتنفيذ المسرحية على أعلى المستويات بميزانيات ضخمة تنافس إمكانيات هوليود.

أخر أعمال رانيا يوسف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 8 من شهر مايو الماضي، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد الكيلاني، هبة عبد العزيز، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، ساندي مراد، آدم وهدان، أحمد دياب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود عزت وهيا حاتم، ومن إخراج وائل فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي