عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مكنتش مصدقة».. آية عبد الرحمن: لقائي مع الرئيس السيسي في المطار بعد قمة أمريكا من أهم الأحداث في مسيرتي

آية عبد الرحمن
آية عبد الرحمن

قالت الإعلامية آية عبد الرحمن، مذيعة بقطاع الأخبار بفضائية اكسترا نيوز، إن العالم دائما به زخم من الأحداث وخاصة في الفترة الأخيرة، والأمر يكون صعب للغاية عليها أثناء تقديمها النشرات الإخبارية، موضحا أنه دائما يكون هناك مشاكل لديها عند الظهور مع زميلتها نانسي نور، "بتضحكني، وطول الوقت بنتكلم إن مش هينفع نضحك على الهواء". 

وأضافت "عبد الرحمن"، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، وينقلها تحيا مصر، أن الجدية التي تظهر بها على الهواء تفرضها عليها الجدية المتواجدة في الأخبار التي تظهر من خلالها، متابعة: "أنا مسؤولة أن أبين للمشاهد الجدية اللي موجودة في الخبر من خلال نقل الخبر، المود اللي ببقى جد فيه نتيجة الخبر نفسه". 

آية عبد الرحمن: «معنديش مشكلة أبين فرحي وأنا بنقل خبر حزين لو في صالح مصر»

وتابعت آية عبد الرحمن: "لو بنقل حدث حزين بس عارفة أن المصريين هيفرحوا معنديش مشكلة أعبر عن ده على الهواء، خصوصا لو كانت الحالة لشخص معادي لمصر أو أزمة ضد مصر، لأني في الأول وفي الآخر أنا مصرية وأنا واحدة من الشعب ده، وده مش شايفة أنه يتنافى مع الحياد على الإطلاق لأن الحياد موجود بنسبة 80% أو 90% لدى كافة مذيعات اكسترا نيوز". 

وأردفت آية عبد الرحمن، أنها دائما تنحاز لصالح الشعب المصري، "معنديش مشكلة اعبر عن انحيازي للشعب المصري في أي خبر ضد بلدي، أنا مصرية في الأول وفي الأخر، والمشاهد لازم يشوف ده، انا واحدة من الشعب ده". 

آية عبد الرحمن: لقائي مع الرئيس السيسي عقب قمته في أمريكا أهم حدث قمت بتغطيته 

وأشارت آية عبد الرحمن، إلى أن أهم حدث قامت بتقديمه خلال فضائية اكسترا نيوز، كان مع الرئيس السيسي حينما وصل أرض القاهرة، وكان في المطار عقب المشاركة في قمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان توقيت حرج للغاية، "مكنتش مصدقة أن أنا اللي هعمل الحوار ده مع الرئيس السيسي في هذا التوقيت الصعب". 

وواصل: "واحد من أمتع الأحداث اللي اشتغلتها في حياتي، لأن التوقيت كان استراتيجي جدا، وكان مع الرئيس السيسي وسط ناس كتير من الشعب المصري، وكنت مبسوطة جدا وأنا بعمل الحوار ده". 

تابع موقع تحيا مصر علي