عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. الكاف يقرر زيادة جوائز دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أعلن باتريس موتسيبى، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، زيادة الجوائز المالية الخاصة بالمسابقات دوري أبطال إفريقيا للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي

فيما ويستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري، يوم 7 أكتوبر المقبل في تونس، بينما تقام مباراة إياب يوم 14 من الشهر نفسه في القاهرة، على أن يصعد الفائز من مجموع المباراتين إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحرص كولر على عقد جلسات مع لاعبى الفريق بشكل منفرد، من أجل التعرف عليهم تدريجيًا، ومعرفة بعض الأمور الخاصة بهم، سواء في الملعب أو خارجه، ويتحدث كولر مع كل لاعب بشكل منفرد على هامش التدريبات التى يخوضها الأهلي حاليا باستاد التتش من أجل التقرب من اللاعبين والاستفسار عن بعض الأمور التي يرى المدرب السويسري الجديد للفريق أنها ستُفيده في مهمته مع المارد الأحمر.

الأهلي ملك التتويجات بالبطولات

ويعد النادي الأهلي هو ملك الأرقام القياسية في عدد تتويجاته المحلية والإفريقية كذلك، حيث استطاع الفريق حصد 42 لقب من بطولة الدوري متفرداً عن جميع الأندية، حيث يأتي أقرب منافس له نادي الزمالك والذي حصد اللقب في 14 مناسبة فقط.

المارد الأحمر هو أكثر فريق تُوج بلقب كأس مصر بواقع 37 لقب كان آخره الموسم قبل الماضي، عندما تُوج به على حساب فريق طلائع الجيش بعد الفوز بركلات الترجيح.

11 لقب كان حصيلة النادي الأهلي من بطولة السوبر المصري، وهو أيضاً أكثر الأندية حصداً لهذه البطولة، إضافة للتويجه بـ 12 لقب من دوري منطقة القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي