عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل انطلاق النسخة الاولى لمهرجان القاهرة للدراما اليوم

تحيا مصر

قال الدكتور اشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إنه هناك استعداد كبير لمهرجان القاهرة للدراما والتى سوف ينطلق فى  نسخته الاولى بعد قليل، موضحا أن اليوم هو يوم عرس كبير للدراما المصرية وللفنانين

تحيا مصر 

الدكتور اشرف زكى : دعم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمهرجان القاهرة للدراما يدل على اهتمام الدولة بالفن المصرى 
 

وأكد الدكتور اشرف  زكى، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "الحياة اليوم" المطلع على قناة "الحياة"، على أن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما والذى سوف ينطلق اليوم الأربعاء هى لجنة محايدة للغاية، مضيفا  أن أهم ما يميز جائزة مهرجان القاهرة للدراما أنها من النقابة ومن لجنة يرأسها الدكتور يحيى الفخرانى.
واضاف الدكتور اشرف زكى  أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تدعم بقوة ملف الدراما سواء على مستوى المسلسلات او الشركات او المنتجين، مؤكدا على أن دعم الشركة المتحدة لهذا المهرجان والنقابة يدل على اهتمام الدولة المصرية  والشركة المتحدة لهذه المهنة وهذه الصناعة ويقدرون دور الفن والفنانين المصريين.
واستكمل الدكتور اشرف زكى أن الدراما المصرية فى تصاعد كبير خلال الأعوام الماضية، موضحا أن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما سوف تتضمن المخرجة الكبيرة انعام محمد على ومجموعة كبيرة من المبدعين والفنانين المصريين.


 

واشار نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف زكى  إلى أن مهرجان القاهرة للدراما فى نسخته الاولى  سوف يوجه رسالة الشكر للفنانين المصريين على أعمالهم التى أسعدت الجميع، موضحا أنه سوف يتم تقديم جوائز للفنانين المتسابقين فى الأعمال الرمضانية فى موسم دراما رمضان الماضى.

انطلاق النسخة الاولى من مهرجان القاهرة للدراما اليوم الأربعاء فى مركز المنارة للمؤتمرات 

جدير بالذكر أن اليوم الأربعاء يشهد انطلاق النسخة الاولى من مهرجان القاهرة للدراما، والذى سوف ينعقد فى مركز المنارة للمؤتمرات، وسوف تكون هذه النسخة من المهرجان برئاسة الدكتور يحيى الفخرانى وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتقوم نقابة المهن التمثيلية بتنظيم النسخة الاولى من مهرجان القاهرة للدراما، وذلك برئاسة الدكتور اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وسوف يتم تكريم أفضل الفنانين المصريين فى موسم دراما رمضان لهذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي