عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة لـ الجانرز..النني لن يعود قبل هذه المُدة

محمد النني
محمد النني

أكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء الموافق 21 من سبتمبر الجاري، على أن محمد النني لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي، قد تصل مدة غيابه عن الفريق حتى شهر يناير المقبل.

تحيا مصر

إصابة النني وموعد العودة لـ الملاعب

وتعرض النني لـ إصابة قوية في عضلة “هامسترينج” أثناء مشاركته في لقاء فريقه أمام نادي فولهام بالدوري الإنجليزي وبالتحديد يوم 27 من أغسطس الماضي.

وأكد وقتها مدربه مايكل أرتيتا على أن اللاعب قد يغيب لعدة شهور عن الفريق ولكن وقتها لم يُعلن مدة الغياب بالتحديد.

وبحسب ما نشره موقع “ جول” العالمي، فغياب النني عن الملاعب قد يصل حتى شهر يناير المقبل، فاللاعب لن يكون مُتاح للمشاركة قبل هذه المُدة.

وتغيب النني عن القائمة النهائية لمنتخب مصر الذي يخوض معسكره التدريبي الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا استعداداً لخوض مباراتي النيجر وليبيريا يومي 23 و 27 من سبتمبر الجاري.

موعد مباراة مصر أمام النجير

وفي نفس السياق، يستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية أمام نظيره النيجير في السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 23 من سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وبعد خوض لقاء النيجر، سيخوض الفراعنة ثاني لقاءاته الودية أمام منتخب ليبيريا مساء يوم 27 من الشهر الجاري، وبعدها سيُسدل الستار عن أول معسكر تدريبي للفراعنة تحت قيادة فيتوريا.

واختار فيتوريا 27 لاعباً محلياً ومحترفاً لخوض المباراتين الوديتين، وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.

في الدفاع: كريم فؤاد، عمر جابر، علي جبر، أيمن أشرف، أسامة جلال، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أحمد أبو الفتوح، محمد حمدي، محمد عبد المنعم.

في الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، إمام عاشور، محمد صلاح، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمد إبراهيم، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو، إسلام عيسى، عبد الرحمن مجدي.

في الهجوم: مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، مروان حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي