عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق: أتمنى العودة بقوة ولكن لست مستعجلاً.. وكولر "ميري" مع اللاعبين

اكرم توفيق
اكرم توفيق

أجرى أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حواراً قصيراً  مع الموقع الرسمي للنادي، بعد عودته من جديد للمشاركة في تدريبات الفريق، عقب تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حوار الأهلي مع أكرم توفيق

وقال أكرم في حواره مع موقع النادي: “ بتمنى تكون عودة حميدة بالنسبة لي، وأكون إضافة للفريق، وأكيد لازم أكون خايف لأن الناس حاطة ثقة كبيرة فيا”.

وأضاف: “المدرب اتكلم معايا وإنه عايز ينزلني آخر 3 ماتشات، بس أنا قولت لا مش لازم أغامر، وقولت مش لازم أنزل ماتش رسمي وأنا مش واثق في العودة بشكل سليم”.

وأكد أكرم، على أن  عمرو السولية وحمدي فتحي كانوا أكثر من دعموه وتحدثوا مهي طوال فترة إصابته..

وعن الظروف التي مرت على النادي خلال الفترة الماضية، قال لاعب المارد الأحمر: “ طبيعي النادي بيعدي عليه ظروف صعبة،  لكن شخصية النادي وشخصية اللاعبين اللي جوه النادي تقدر ترجعه من تاني، مشيراً إلى أنه في وقت من الأوقات كان يأتي عليه فترة يحب يموت نفسه في الملعب من أجل النادي وجمهوره”.

وتابع: مش بركز في السوشيال ميديا، كل  تركيزي ينصب على عودتي من جديد للملاعب والمشاركة في المباريات".

واستكمل صاحب الـ 25 عام حديثه مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي قائلاً: “عندما يغيب عنك نصف الفريق، وتأتي في تلك الفترة وتقوم بالتدريب على جميع فنون الكرة، فهذا بالتأكيد لن يكون في صالحك وهو ما حدث مع سواريش”.

وأردف: “ مارسيل كولر مدرب «بشوش» يقابل الجميع بابتسامة، ولكن في عمله كما يقولون «ميري» من حيث الجدية والالتزام، وأتمنى أن يكون الفريق ‏والجهاز على قدر ثقة الجماهير وكل محبي ومنتسبي النادي خلال الموسم الجديد، ونعود إلى منصات التتويج بالألقاب”.

وأضاف: “ شكل الأهلي هايتغير، لأن اللاعيبة كان نفسها في راحة، والصفقات المنضمة حديثاً للنادي سنقف في ظهرهم ونساندهم”،فالجميع يسعى لارتداء قميص النادي ولكنها في نفس الوقت لن تكون مهمة سهلة، فالجميع عليه أن يكون على قدر مسئولية تلك الفانلة".

وعن اسم “ موفاسا” المُلقب به خلال الفترة الأخيرة، أشار أكرم أن تسميته بهذا اللقب يعود لـ موسيماني الذي قال أنه يُشبه موفاسا أحد أفلام الكرتون، مؤكداً على أنه يكون سعيد عندما يلقبوه الجميع بهذا اللقب.

وأتم: “ وصلتني عروض احتراف كثيرة سواء من الدوري الإنجليزي أو الدوري الإيطالي، لكن لم أخذ مثل هذه الخطوة إلا بموافقة النادي الأهلي ورضى جمهوره”.

تابع موقع تحيا مصر علي