عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

السجن 10 سنوات والمؤبد غيابى لمسجلين خطر خطفوا تاجر في الغربية

محاكمة
محاكمة

قرر المستشار سامح عبد الله رئيس محكمة جنايات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، السجن المشدد 10 سنوات لمسجل خطر كما قرر السجن المؤبد غيابيا لشريكة لقيامهما بخطف شخص بهدف سرقته والتعدي عليه بالأسلحة البيضاء.

تحيا مصر 

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مدير امن الغربية إخطارا من مأمور قسم المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شخصين بخطف شخص من قبل مسجلين خطر بهدف سرقته والتعدى عليه بسلاح أبيض.

السجن 10 سنوات والمؤبد غيابى لمسجلين خطر

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات تلك الواقعة، وتبين من خلال التحريات  أن وراء الواقعة  مسجلين شقي خطر  لوجود خلافات بينهما وبين المجني عليه.

حيث قاما استدرجه لمنطقة بعيدة عن الكتلة السكنية بالمنطقة الصناعية بالمحلة،  واعدوا لذلك اسلحة بيضاء  وتعدوا عليه بالضرب وقاموا بسرقته كرهاً عنه وأحدثا به اصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى العام بالمحلة في حالة فقدان وعي.

وتقنيين الإجراءات واستئذان النيابة العامة وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وفي إحداها تم ضبط أحد المتهمين وتم إحالتهما لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

العثور على جثة عاطل مذبوح بالقرب من منزله بالفيوم

وفي سياق أخر عثر أهالى قرية تطون التابعة لمركز أطسا في محافظة الفيوم، على جثة شاب في العقد الرابع من العمر مذبوحا، وملقى بحوش كبير بالقرب من منزله.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، أخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز أطسا، بالعثور على جثة «عاشور عبد العظيم» وشهرته «عاشور عرموش» 45 سنة مذبوحاً من منطقة الرقبة وملقى بحوش بالقرب من منزله.

وانتقل على الفور لموقع الحادث اللواء محمد فوزي، مساعد مدير أمن الفيوم، والذي أشرف على نقل جثة المجني عليه لمشرحة مستشفى إطسا المركزي بعد قيام رئيس نيابة أطسا بمناظرة الجثة،والذى قرر سرعة ضبط وإحضار المتهم ومباشرة التحقيقات.

التحريات الأولية 

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها الرائد محمد عبد الحكيم رئيس مباحث قسم شرطة مركز إطسا، تحت أشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن المجني علية عاطل، ويعمل في ترويج المواد المخدرة وأنه على خلاف مع بعض المقربين منه، بسبب ترويج المخدرات ولقلى مصرعه بالقرب من منزله.

تابع موقع تحيا مصر علي