عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ينعي الفنان هشام سليم

مرتضي منصور
مرتضي منصور

نعي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأعضاء مجلس الإدارة ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان الراحل هشام صالح سليم الذي توفي صباح اليوم الخميس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عبر حسابة الرسمي فيس بوك:" ينعي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان الراحل هشام صالح سليم الذي توفي صباح اليوم الخميس.

ويتقدم رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء لأسرة الفنان الراحل سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

مرتضي منصور

مباراة الزمالك وبطل تشاد

سجل أهداف الزمالك كل من محمود عبد الرازاق شيكابالا في الدقيقة 51 من زمن الشوط الأول، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاين.

وشهد اللقاء على إضاعة زيزو لركلة جزاء تحصل عليها يوسف أسامة نبيه، لكن زيزو سددها خارج الشباك في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني، لتنهتي المباراة بتفوق الأبيض، الذي ينتظر مباراة العودة بالقاهرة حتى يحسم صعوده لدور الـ 32 من البطولة.

تشكيل الزمالك أمام تشاد

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد الغني، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، سيد عبدالله نيمار.

في الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد السيد زيزو.

من هو مصطفى الزناري

وبعد التعاقد معه، يسلط تحيا مصر على مسيرة اللاعب المنضم حديثاً لصفوف القلعة البيضاء:

بدأ اللاعب المنضم حديثاً لصفوف الفارس الأبيض، مسيرته الكُروية من خلال ناشئي نادي طلائع الجيش، وتدرج في فئاته العمرية حتى وصل للفريق الأول، ومن بعدها تمت إعارته لصفوف أندية أخرى تلعب في الدوري الممتاز مثل نادي الإسماعيلي وحرس الحدود.

ويعد الموسم الذي قضاه مع نادي حرس الحدود هو نقطة الانطلاقة بالنسبة له، حيث لفت اللاعب الأنظار إليه بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي