عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نعته بالرغم من القضية السابقة.. خلافات نجلة هشام سليم وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز - هشام سليم ونجلته

أحدث الخلاف بين نجلة الراحل هشام سليم “زين” والفنانة ياسمين عبد العزيز ضجة كبيرة، الذي يرجع لعام 2015 ولكن تم التصالح عام 2016.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الخلاف بين نجلة هشام سليم وياسمين عبد العزيز 

خلاف نجلة هشام سليم وياسمين عبد العزيز 

يعود الخلاف بين ياسمين عبد العزيز ونجلة الراحل هشام سليم الكبرى “زين” لعام 2015 وخاصة يوم 29 ديسبمر من نفس العام، بعدما تم الحكم على حبس قسمت ذات الـ 17 عام، بتهمة الإعتداء على ياسمين عبد العزيز في منزلها.

هشام سليم وبناته

وقالت حينها ياسمين عبر مواقع التواصل الاجتماعى: لم أرد أن أتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل .. هشام سليم ليس جاري كما ادعي، وابنته كانت ضيفة في المنزل الملاصق لي.

ياسمين عبد العزيز عام 2015

وتابعت ياسمين عبد العزيز: ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي ومجموعة من الشباب أولاد و بنات بدون وجود صاحب المنزل، وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساءً حتي الخامسة صباحًا!! ولانستطيع النوم.

ياسمين عبد العزيز: بنت هشام سليم ضربتني بالموبايل

وكشفت ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل الموقف: أصيبت باستياء من الصوت العالي للحفلة المقامة، فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك أنها بنت هشام سليم، وقالت: “إحنا أحرار”، قولتلها: “فين أهاليكوا اللي سايبنكم كده”، فقالت لي ألفاظ أعف عن ذكرها، وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل، وأحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي مما تسبب في إيقافي عن عملي.

وأضافت ياسمين عبد العزيز: حدث هذا الاعتداء أمام أمي وأولادي، أما عن الادعاء الذي يقوله هشام سليم، أنه فوجئ بالحكم.. فأقول له عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة، وأبدي دفاعه وحكمت المحكمة بحكمها النهائي.

واختتمت كلامها: لم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته، هذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم.

هشام سليم يرد على ياسمين عبد العزيز 

وخرج بعدها هشام سليم ليرد على ياسمين عبد العزيز، وكتب: بنتي ذات الـ 17 عامًا اتحكم عليها بثلاثة أشهر غيابيًا، رغم تقديم ما يثبت أنها بالخارج في قضية ملفقة، شكرًا للقانون والعدل.

ياسمين عبد العزيز عبر فيسبوك عام 2016

ولكن تصالحت ياسمين عبد العزيز مع نجلته، بعد اعتذار زين سليم منها، وكتبت عبر حسابها الرسمي بفيسبوك: بعد اعتذار زين هشام والاستاذ هشام سليم قررت أن اتنازل عن القصية وعفا الله عما سلف.

تابع موقع تحيا مصر علي