عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور عن وفاة هشام سليم: "مصدومة وكان عندي أمل يخف"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور - هشام سليم

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على نعي الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع طويل مع سرطان الرئة.

تحيا مصر يرصد لكم نعي ريهام عبد الغفور للراحل هشام سليم

ريهام عبد الغفور تنعي هشام سليم 

وكتبت ريهام عبد الغفور على حسابها الرسمي بإحدى مواقع التواصل الإجتماعي: مصدومة ومش مصدقة، مع اني عارفه انه كان مريض الله يرحمه بس كان عندي أمل كبير.. الفاتحه والدعاء من فضلكم خبر حزين جداً الله يرحمه ويحسن إليه.

وفاة الفنان هشام سليم

وهشام سليم هو ممثل مصري ولد في 27 يناير عام، قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم، تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال، يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

نجوم الفن ينعون هشام سليم 

وكتب اياد نصار: “الخلوق هشام سليم في ذمة الله.. الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته، خالص عزائنا للأسرة الكريمة”، بينما كتبت نبيلة عبيد: “بمزيد من الحزن العميق و الأسى انعى فنانا كبيرا و صديقا عزيزا و زميلا غاليا...هشام سليم الطيب المحترم و الراقي بأخلاقه و انسانيته... و انا لله و انا اليه راجعون”، أما عن أيتن عامر فكتبت: “استاذ هشام سليم فى ذمة الله خالص التعازى للعائلة و جمهوره الكبير الله يرحمة و يغفر له يا رب”.

وودع الفنان أشرف زكي هشام سليم من خلال حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلا: "ودعا يا صديق العمر"، بينما كتبت الفنانة زينة: “لا اله الا الله. …إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك ويعفوا عنك فنان محترم وانسان محترم البقاء والدوام لله وحده”.

وقد كشف المؤلف تامر حبيب عن علاقته بـ هشام سليم، وكيف كان الراحل ودودا والضحكات لا تفارق وجهه، فقال عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: “مش فاكر مرة شفتك فيها من غير ضحكتك و روحك الحلوة و قفشاتك الشيك… و مش فاكر مرة اتقابلنا فيها من غير مانحس بفرحة و بهجة حقيقيين اول ما نشوف بعض… خبر مرضك كان من اكثر الاخبار اللي كئبتني و زعلتني… و خبر النهارده وجع قلوبنا كلنا… ارتحت يا حبيبي، و ان شاء الله في مكان اجمل بكتير…. بس هاتوحشنا قوي يا هيشو”.

تابع موقع تحيا مصر علي