عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار شقيق هشام سليم ونجله نور أثناء دفن جثمانه بمقابر الأسرة| فيديو وصور

تحيا مصر

انهارت أسرة الفنان هشام سليم أثناء دفن جثمان الراحل في مقابر أسرته في 6 أكتوبر، والذي كان من بينهم شقيقه خالد سليم، وابنتيه، ونجله المتحول جنسيا نور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انيهار أسرة هشام سليم أثناء دفنه

انهيار أسرة هشام سليم أثتاء دفنه

ظهرت ابنتي هشام سليم بجانب شقيقه خالد وهما يسانداه بعد وفاة شقيقه في صباح اليوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر، وظهر على وجوه ابنتيه حالة من الحزن ومحاولته التماسك خلال تشييع جثمان والدهم حتى لا ينهرون من البكاء أمام الإعلام.

خالد سليم وأولاد شقيقه

نور نجل هشام سليم في جنازة والده

كما ظهر أيضا خلال جنازة هشام سليم ابنه نور، الذي اشتهر في الساحة الفنية بعدما خرج وأعلن تحوله جنسيا، موجها رسالة قاسية لكل منتقديه ومنتقدي المثليين جنسيا ما عرضه للانتقاد وسفره خارج مصر، ليكون هذا أول ظهور له على الساحة منذ تلك الأزمة.

نور هشام سليم

جنازة هشام سليم

وحرص على التواجد في مقابر أسرة هشام سليم عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة يسرا والفنان محمد رياض والفنان محمد ممدوح، والفنانة إلهام شاهين، وبشرى، وجمال سليمان، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وعدد أخر من نجوم الفن.

ولم يكن رحيل هشام سليم عن الوسط الفني وجمهور مفاجئة، حيث كان يعاني منذ عامين من مرض السرطان المميت، وظل يصارعه في صمت حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في صباح اليوم الخميس في إحدى المستشفيات خارج القاهرة، ولم يكن هشام سليم معارضا على قضاء الله وقدره بل خرج للجمهور وطمأنهم على حالته مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة.

www.facebook.com

هشام سليم وأزمة ابنه

جدير بالذكر، أن نور نجل هشام سليم معروف داخل السوشيال ميديا وذلك بسبب ما قام به مؤخرا من تصرف غريب على الجمهور واعتراف بتحوله جنسيا، ليخرج هشام سليم ويدافع عنه، قائلا: “أنا شايف إنها شجاعة منه إنه بيحاول يفهم الناس الحقيقة ومبيحاولش يستخبى ورا أي ستار، وأنا مقولتش كلام مختلف، أنا مابشوفش الحاجات دي، ومش بقرأ الحاجات دي، لكن في ناس كلموني وقالولي، فعلا مش عارف قال تحول أو تعمد مش عارف، ولكن أنا من البداية قولتله إنت داخل على مرحلة جديدة جدًا وخطرة جدًا، مش عاوز أقوله هو غلطان أنه بيقول الصراحة لأن مع الأسف أنا متربي على كده، الناس بتقول عليه إنه ميعرفش ربنا وأن ربنا هيحرقه، إبني مابيدورش غير على كلمة واحدة اللي هي الرحمة، إرحموه عاوز الرحمة علشان يعرف يعيش”.

تابع موقع تحيا مصر علي