عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور نائبى محافظ القليوبية.. تكريم المتفوقين بنادى بنها الرياضى

تكريم الطلاب المتفوقين
تكريم الطلاب المتفوقين

كرم مجلس ادارة نادى بنها الرياضى 50 متفوقًا دارسيا  من أبناء أعضاء النادى الذين حصلوا على 95% فى الشهادة الأعدادية  و90% علمى علوم  و 85% علمى رياضة و80% أدبى   للعام الدراسى 2021/2022، وذلك خلال احتفالية أقامها  مجلس إدارة نادى بنها الرياضى برئاسة الدكتور مصبح الكحيلى وبحضور كلا من الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية والدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم.

تكريم الطلاب المتفوقين

ونظمت الاحتفالية برعاية مجلس إدارة النادى وبتنظيم  وإشراف رضوى الشافعى عضو مجلس ادارة النادى والتى بذلت جهدا كبيرا لإظهار الاحتفالية بشكل  يليق بناى بنها الرياضى   وموجها لها كلا الشكر والتقدير على هذة الاحتفالية.

ومن جانبة  وجة الدكتور مصبح الكحيلى رئيس مجلس إدارة النادى  الشكر لجميع الحاضرين من المسؤلين بمحافظة القليوبية كما وجه التهنئة لجميع المتفوقين من الطلاب والطالبات أبناء أعضاء الجمعية العمومية للنادى، مؤكدا أن هذا التكريم يأتى  كجزء من النشاط الاجتماعى للنادى والترابط الأسرى بين مجلس إدارة النادى وأعضاءه ولتحفيز جميع أبناء الأعضاء على التفوق الدراسى  ولاعتبار المتفوقين هم الكنز الحقيقى والثروة المستقبلية  لمصر وهم أساس تقدم الدول والشعوب، مشيرا إلى أنه قد تم تكريم الطلاب  بشهادات التقدير  بالإضافة الى الجوائز المالية.

وفى كلمتها وجهت الدكتور إيمان ريان نائب محافظ القليوبية الشكر لأولياء أمور الطلاب المتفوقين لتحملهم عام دراسى  طويل  والوقوف بجانب أبنائهم  حتى وصلوا للتفوق فى هذا العام  وموجه الشكر لإدارة النادى على هذة الدعوة الكريمة.

رعاية المتوفقين علميا ورياضيا

وقال سمير حماد نائب محافظ القليوبية، إن الدولة المصرية والجمهورية الجديد  تقوم علي رعاية النابغين والمتفوقين، مشيرا ان مبادرة نادي بنها من المبادرات الرائدة في هذا المجال  وتعد استكمالا لجهود مجلس الادارة في رعاية المتفوقين علميا ورياضيا وفي كافة المجالات والانشطه التي يحضنها النادي.

وأكد سعيد ندا وكيل تعليم القليوبية على ضرورة تشجيع الطلاب المتفوقين وتحفيزهم على تحقيق الانجازات العلمية  واكتشاف المواهب ورعاية النابغين مثنيا علي مبادرة نادي بنها الراضي لتكريم 50 من المتفوقين من اعضاء النادي في كافة المراحل التعليمية.

ومن جانبها، أعربت رضوى الشافعى عضو مجلس إدارة النادى   عن بالغ سعادتها للاشراف على  هذة الاحتفالية ومشاركة  المتوفقين  من ابناء اعضاء النادى فرحتهم بالتكريم على تفوقهم الدراسى  متمنية لهم مزيدا  من التفوق والنجاح   خلال الفترة المقبلة والمراحل الدراسية  القادمه ومواصله ذلك التفوق فى  حياتهم العملية.


وفى نهاية الحفل  قدم مجلس ادارة نادى بنها الرياضى درع النادى  لكل من  الدكتورة ايمان ريان  والدكتور سمير حماد نائبى محافظ القليوبية، وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم.

تابع موقع تحيا مصر علي