عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صعيدي ابن سوهاج.. أحمد العوضي يكشف عن شخصيته في مسلسله الرمضاني المقبل

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن شخصيته خلال مسلسله الرمضاني القادم 2023، والذي من المقرر أن يشارك به مع زوجته الفنان ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية على التوالي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية أحمد العوضي في مسلسله الرمضاني

أحمد العوضي صعيدي في رمضان 2023

ويجسد أحمد العوضي خلال رمضان 2023، شخصية صعيد، كشف عنه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ قال: “١٩ الف اخ واخت توقعو الشخصيه منهم قال في الصح وهختار منهم اتنين يحضرو معايا  التصوير.. اللي جاي  صعيدي ابن سوهاج الصعيد  والاصول والجدعنه والدم الحامي”.

منشور أحمد العوضي

اتى ذلك بعد منشور سابق له، كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قال فيه: "الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخواتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟، اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. عالجد دايمًا".

أحمد العوضي في رمضان 2023 بجانب ياسمين عبد العزيز

ويشارك احمد العوضي في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل يجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية على التوالي بعد نجاح مسلسلهم الذي قدماه في عام 2021 تحت عنوان “اللي مالوش كبير”، وحقق خلال نجاحات ساحقة أثناء فترة عرضه، وشارك في بطولته كلا من النجوم دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

وكان قد دار المسلسل حول غزل “ياسمين عبد العزيز” متزوجه من رجل متسلط بعدما أجبرها أهلها على ذلك بسبب ثرائه وهو الفنان خالد الصاوي، تقابل الخديوي “العوضي” الذي يكون هو السبيل الوحيد لإنقاذها زوجا، وبالفعل يستطيع الخديوي انقاذ غزل من زوجها وتقع بينهما قصة حب مشوقة، ولكن ينتهي المسلسل بنهاية مأسوية للغاية بعد وفاة الخديوي على يد أحد العصابات.

أحمد العوضي في البلدوزر

من ناحية أخرى، يحضر الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الحالية لـ فيلم جديد بعنوان “البلدوزر” والذي يشارك خلال بشخصية ملاكم ولم يتم الكشف عن تفاصيل العمل حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي