عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"جرأة وضمير مهني".. محمد رمضان يشيد بهجوم ابراهيم عيسى على مروجي حملة مقاطعته

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على توجيه الشكر لـ الإعلامي الشهير إبراهيم عيسى، وذلك بعد خروج الأخير ودفاعه عنه ضدم حملة مقاطعة حفله في الإسكندرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد رمضان على دفاع ابراهيم عيسى عنه

محمد رمضان يشكر إبراهيم عيسى

اعاد محمد رمضان مشاركة فيديو هجوم إبراهيم عيسى على مروجي حملة مقاطعة حفله المقرر إقامته في الإسكندرية خلال الفترة المقبلة، وعلق عليه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لم أر هذه الجرأة وهذا الضمير المهني الحي منذ زمن بعيد  .. شكرا أستاذ إبراهيم عيسى".

لا يتوفر وصف.
منشور محمد رمضان 

إبراهيم عيسى يدافع عن محمد رمضان

وكان قد دافع ابراهيم عيسى عن محمد رمضان بعد حملة مقاطعة حفله بالإسكندرية، قائلة: “انت مين انت، مين المسؤول ازاي مؤسسات الدولة المصرية ساكتة على الموضوع ده، يعني إيه واحد يطلع عاوز يطرد مواطن مصري من منطقة معينة داخل بلده، ده مخالف للدستور المصري، انت مين انت عشان تطرد فنان أو مواطن مصري أن يمارس حقه الإنساني وحقه الدستوري، لا وراجعين يزعلوا عشان محمد رمضان نزل اسكندرية، ده بيمارس حقه الدستوري والإنساني، وانت مش زعلان من الحملات ضده ليه؟، انت مين انت ياللي عاوز تطرد محمد رمضان من إسكندرية، انت مين وشغال إيه”.

محمد رمضان وحفله في اسكندرية

من ناحية اخرى، مر الفنان محمد رمضان بأزمة بسبب حفله في الإسكندرية بعد خروج مجموعة من الأشخاص رافعين هشتاج “اسكندرية لا ترحب بك”، وبعدها انتشرت أنباء بـ الغاء الحفل، لكن خرج محمد رمضان ورد على تلك الشائعات، قائلا: “السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة اسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان، والجرايد الرسمية المصرية بتدعم حملة اسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان، والشركة المنظمة للحفلة بايعة 70% من التذاكر مع إن الحلفة كمان 17 يوم، ولسه بدري".

وتابع محمد رمضان حديثه، قائلا: "حلو يا سيادة المحافظ، انا اتقالي اسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان، هقوم البس دلوقتي وانزل اسكندرية وربنا يقدرني وادخل كل منطقة في اسكندرية النهاردة اتأكد، عشان سيادتك لما الشعب بيطلب حاجة هتعمل زيي النهاردة وتنزل الشارع، وتسأل الغلابة تقولهم انتوا فعلًا زعلانين من ده ولا لأ؟، انا سمعت ان اسكندرية لا ترحب بيك، وانت بتدعم الحملة، أنا نازل اسكندرية دلوقتي على رجلي، من غير بني أدم حراسة".

تابع موقع تحيا مصر علي