عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة : المقاَولون استغنى عن الجزيري قبل انتقاله للزمالك.. و محامي الافريقي اعترف بصحة الإجراءات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مسؤولو اتحاد الكرة ، تفاصيل جديدة في عملية انتقال سيف الجزيري من المقاولون إلى الزمالك بعد انتهاء الإعارة.

تحيا مصر يرصد رد اتحاد الكرة على أزمة سيف الدين الجزيري

وقال مسؤولو اتحاد الكرة أن عقد إعارة الجزيري من المقاولون إلى الزمالك لم يكن به بندا يفيد بنية الشراء كما يتردد، وأن اللاعب انتقل من المقاولون للزمالك بعد انتهاء الإعارة كلاعب حر.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن المقاولون العرب استغنى عن الجزيري قبل انتقاله إلى الزمالك ورفع اسمه من القائمة، وبالتالي ضمه الزمالك كلاعب حر بعد مد الإعارة وهو أمر قانوني في ظل منع الزمالك من القيد لأن مد الاعارة أو تحويلها لشراء لا يتعارض مع القرار.

شدد مسئولو اتحاد الكرة أنه لو كان عقد إعارة الجزيري من المقاولون للزمالك به نية للشراء، لطلب اتحاد الكرة تحديد قيمة هذا الشراء َلكن هذا البند لم يكن موجودا.

وضرب اتحاد الكرة مثالا بالثنائي محمد صبحي وياسين مرعي لاعبا الزمالك المعارين لفاركو، حيث قضى اتحاد الكرة بأحقية الزمالك في صبحي لأنه لم يوقع عقود الانتقال للزمالك بعكس مرعي الذي قضى اتحاد الكرة بأحقية فاركو فيه.

واختتم مسؤولو اتحاد الكرة بأن محامي الأفريقي التونسي اعترف بصحة الإجراءات وانتقال الجزيري للزمالك لكنه يتمسك بالحصول على أي مستحقات مالية.

أزمة سيف الدين الجزيري

يأتي ذلك بعدما خاطبت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” نادي الزمالك، بطلب نادي الإفريقي التونسي بضرورة الحصول على حقه في رعاية اللاعب عد شراء الزمالك له من نادي المقاولون العرب الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي