عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب يحتفل بـ مرور 15 عام على عرض "تيمور وشفيقة": الناس لسه بتتفرج عليه

تيمور وشفيقة
تيمور وشفيقة

احتفل السيناريست تامر حبيب، بمرور 15 عاما على طرح فيلم “تيمور وشفيقه”، الذي خاض بطولته الفنان الكبير أحمد السقا إلى جانب الفنانة منى زكي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال تامر حبيب بمرور 15 عاما على طرح تيمور وشفيقة

تامر حبيب يشيد بـ تيمور وشفيقة بعد مرور 15 عام على عرضه

شارك تامر حبيب مقطع فيديو من إحدى مشاهد فيلم تيمور وشفيقة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “‎١٥ سنة عدت على تيموروشفيقة الفيلم وقتها عمل جدل حلو وانا بحب الفيلم جدا و المشهد ده من اكتر المشاهد اللي بحبها لان الاحداث انقلبت من بعده و بحب ان الناس لغاية دلوقتي لما بيلاقوه بيتفرجوا عليه”.

وأعلن تامر حبيب أيضا عن بدء عرض فيلم تيمور وشفيقة الذي شهد التألق الأول بين أحمد السقا ومنى زكي، على منصة نتفلكس الإلكتورنية اذ أصبح متاح للمشاهدة الأن.

فيلم تيمور وشفيقة

فيلم تيمور وشفيقة تم عرضه للمرة الأولى في عام 2007، وحقق نجاحا ساحقا في ذلك الوقت، ويعد من أكثر الأعمال التي يتنظرها الجمهور حتى الأن في كل عيد حب، اذ تدور أحداث العمل حول قصة حب قوية تنشأ بين تيمور “أحمد السقا” الذي يعمل في الحراسات الخاصة لكبار المسئولين وشفيقة “منى زكي” التي تحصل على الدكتوراه، وبعد ذلك تُعين وزيرة لأحد الوزراء ويكون ضابط الحراسات هو نفس الشخص الذي تحبه ويحدث بينها خلافات كثيرة بسبب ذلك المنصب، لكن حبهم يكون أقوى من تلك الخلافات وتنتهي تلك القصة بالزواج.

ويشارك في بطولة فيلم تيمور وشفيقة، كلا من النجوم: أحمد السقا، منى زكي، هالى فاخر، رجاء الجدواي، جميل راتب، مريم وائل وعدد أخر من نجوم الفن.

منى زكي وأحمد السقا

هذا وكانت أخر أعمال الفنانة منى زكي مع النجم احمد السقا مشاركتها في فيلم العنكبوت بجانب كلا من  ظافر العابدين  يسرا اللوزي  ريم مصطفى  محمد لطفي. ، وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة و تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي