عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل إمام في أول تعليق له بعد شائعة مرضه: “قاعد في بيتي مع ولادي ومبسوط”

عادل إمام
عادل إمام

خرج الفنان عادل إمام لأول مرة بعد جدل إصابته بمرض الزهايمر التي انتشر في الفترة الأخيرة، ليرد على تلك الشائعات، وذلك في تسجيل صوتي له لـ برنامج et  بالعربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من عادل إمام على شائعة مرضه ووفاته

عادل أمام يطمئن الجمهور على حالته الصحية

طمأن عادل إمام الجمهور على حالته الصحية، قائلا: "أنا تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة تقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا".

عادل إمام وشائعة مرضه بالزهايمر

هذا وكان قد أثار الإعلامي محمد الباز الجدل  حول الزعيم عادل امام بعدما خرج ليصرح في برنامجه التليفزيوني بإصابة الفنان بالزهايمر وانه لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا، مشيرا إلى أنه أخذ تلك التصريحات على لسان أحد أقارب الزعيم والذين يجلسون معه بشكل مستمر، مضيفا: “عادل إمام ليس ملك عائلته فقط  وإنما ملك الجمهور، وأتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس، مطالبا أسرة الفنان الكبير بأن يخرجوا ويوضحوا للجمهور حقيقة الأمر.

عمرو أديب ينفعل على محمد الباز

وخرج الإعلامي عمرو اديب منفعلا على محمد الباز فقال: "احنا ليه مش عايزين الناس تبقى في سلام.. انت مش هتبقى متضايق لو مشيت في الشارع وقولت أن ابوك عيان وبيموت وكدة، وانت مش تحت الأضواء، اي حد بيبقى باباها عيان بيطلع يقول الحمدلله بخير وكويس، دا عادل إمام يجماعة دا الزعيم".

وتابع عمرو أديب حديثه: “انتو عايزين منه ايه، دا مش إطمئنان دا فضول قاتل، وأغلب الهاشتاجات تشفية وكل التيارات الدينية اللي بتكره عادل امام تفشت فيه، وما صدقوا.. الراجل اللي اسعدكوا كلكم مستكترين عليه  يبقى كويس ومبسوط وهادي في حياته، دا اسمه توحش الناس بقت متوحشه سيبوا الناس في سلام.”، ولم يكن عمرو أديب الأول في الدفاع عن عادل إمام فسبقه عدد كبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي