عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشارة شيخ الأزهر عن اتهامها بالأخونة: اللي عنده دليل يتفضل يقدمه.. فيديو

الدكتورة نهلة الصعيدي
الدكتورة نهلة الصعيدي

ردت الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الازهر لشئون الوافدين، على ما أثير مؤخرا حول انتمائها لجماعة الإخوان، قائلة: "أنا لا اهتم بمثل هذه الأمور ولا أتابعها ولن أرد على هذه الادعاءات الكاذبة".

تحيا مصر

وأضافت الدكتورة نهلة الصعيدي، خلال تصريحات تليفزيوينة ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت،:" منهجي الذي تعلمته في الأزهر الشريف، هو "إدفع بالتي هى أحسن".

مستشارة شيخ الأزهر :لم تكن عضوة نهائيا بجماعة الإخوان

وتابعت:"أيضا تعلمت من الإمام الأكبر الدكترو أحمد الطيب الإعراض عن الجاهلين، معقبة:" من عنده دليل على ما يثار يمكنه تقديمه للقنوات الرسمية".

وأكملت:"البعض يقول أنها خاضت مظاهرت في كلية الدراسات الإسلامية وهى وكيلة للكلية، معقبة:"في هذه الفترة كنت خارج البلاد حيث  كنت مُعارة خارج البلاد لمدة 4 سنوات".

وأنهت بالقول:" بلادنا فيها أمن وقضاء وما كان لي أن أسافر إلا بموافقات من الدولة المصرية، و من يزعم تلك الشائعات أعداء الوطن ، وأنا لم تكن عضوة نهائيا بجماعة الإخوان المسلمين".

تعيين الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار لشيخ الأزهر

وفي وقت سابق، قرر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب،  شيخ الأزهر، تعيين الدكتورة نهلة الصعيدي عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين، في منصب مستشار شيخ الأزهر لشئون الوافدين.

ويأتي قرار فضيلة الإمام الأكبر، للمرة الأولى التي يتم فيها تعيين سيدة في منصب مستشار له.

وتشغل الدكتورة نهلة الصعيدي المستشار الجديد لشيخ الأزهر لشئون الوافدين، منصب عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين بجامعة الأزهر بالقاهرة، ورئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين بالدراسة.

مايا مرسي توجه رسالة شكر لشيخ الأزهر

ووجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، التحية لشيخ الأزهر، بعد قرار تعيين الدكتورة نهلة الصعيدي، كأول مستشارة لشيخ الأزهر.

وكتبت الدكتورة مايا مرسي، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل التحية والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الازهر أحمد الطيب لتكليف الدكتورة نهلة الصعيدي عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين، بمنصب مستشار شيخ الأزهر لشئون الوافدين، كأول امرأة تحصل على هذا المنصب ".

وأضافت: تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تعيين سيدة في منصب مستشار لشيخ الأزهر".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي