عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استقيموا يرحمكم الله.. شوبير ينتقد اتحاد الكرة بسبب أزمة الجزيري

احمد شوبير
احمد شوبير

لاح في الأفق أزمة خاصة بلاعب الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري،  الذي كان مُعاراً من نادي المقاولون العرب للفريق الأبيض ولكن حصل عليه مسئولو الزمالك بعد تفعيل بند الشراء خلال الموسم الماضي.

تحيا مصر

الإفريقي التونسي يطالب بحقه في رعاية الجزيري

ما أثار الجدل هو نادي الافريقي التونسي الذي خاطب الاتحاد الدولي للمطالبة بحقوقه في رعاية اللاعب، الأمر الذي جعل الاتحاد الدولي يطلب من الزمالك معرفة تفاصيل ضمه لـ الجزيري.

الاتحاد المصري قام بنشر بعض التفاصيل الخاصة ببنود عقد انتقال الجزيري للزمالك مؤكداً على أن اللاعب انتقل في صفقة انتقال حر من الموسم الماضي، ولكن نادي الزمالك نفى هذا الحديث مشيراً إلى أن انتقال الجزيري لصفوفه لم يكن إلا من خلال تفعيل بند الشراء من نادي المقاولون العرب.

تعليق شوبير على أزمة الجزيري

وفي هذا الصدد، تحدث أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والإعلامي الرياضي الحالي، عن تلك الأزمة التي كانت حديث الساعة وحديث الوسط الرياضي خلال الساعات الأخيرة.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو “أون تايم سبورتس”: الاتحاد نشر بند بالأمس أكد خلاله أن انتقال سيف الدين الجزيري لـ الزمالك كان في صفقة انتقال حر بعدما قام المقاولون بالاستغناء عن اللاعب ورفعه من القائمة".

وأضاف: “ولكن بعد ذلك ظهر مستند آخر أكد أن صفقة انتقال الجزيري للزمالك لم يكن في صفقة انتقال حر بل أن اللاعب كان معاراً وكان هناك بنداً في العقد بـ 8 مليون جنيه يمنح الزمالك الحق بشرائه بـ 12 مليون جنيه”.

وتابع: “رئيس الزمالك أكد أن موقف الزمالك سليم، ولديهم خطاب من الفيفا بسلامة موقفهم وأنهم على استعدادا لدفع المبلغ لـ نادي الإفريقي التونسي ”.

وواصل: “نادي المقاولون العرب أكد أيضاً أنهم ليس طرفاً في الموضوع، والنادي الذي قام بشراء الجزيري هو نادي الزمالك، لذا هم غير مطالبين بدفع أي مبالغ مالية لنادي اتحاد قردان أو الإفريقي التونسي”.

وأتم: نحن من نقوم بتسجيل الأهداف في مرمانا بسبب المجاملات، ولكن هذا الكلام لن يُجدي نفعاً.. استقيموا يرحكم الله".

تابع موقع تحيا مصر علي