عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختفاء عادل إمام وإصابته بالزهايمر يثير جدلا.. ورد صارم من الزعيم| القصة كاملة

عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام او كما يطلق عليه العديد من الجمهور “الزعيم”، تصدر اسمه مواقع التواصل الإجتماعي وأصبح حديث روادها في الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب غيابه الذي طال على الساحة الفنية، فضلا عن تداول شائعات بـ إصابة الزعيم بـ الزهايمر، الأمر الذي أفزع عدد كبير من محبي النجم الشهير صاحب الأعمال الكوميدية والدرامية التي ليس لها مثيل ولا مقارنة حتى الأن، يرصد تحيا مصر القصة من البداية.

اختفاء الزعيم عادل إمام عن الساحة الفنية

اعتاد عادل إمام في فترة من الفترات على المشاركة في السباق الرمضاني، ولكن بشكل مفاجئ بدأ الزعيم يتراجع اذ كان أخر عمل قدمه على الساحة الفنية “فلانتينو"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لـ عام 2020، اذ دارت أحداثه حول نور عبدالحميد الشهير بـ فلانتينو وزوجته عفاف  الذي يمتلكات سلسلة مدارس يطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجئات.

عادل إمام

وتوقع النجوم أن يشارك عادل إمام في موسم رمضان 2021، لكنه فاجئ الجمهور بإختفائه ليس فقط عن المشاركة في السباقات الرمضانية أو أفلام عيد الفطر، بل أيضا من التواجد على الساحة بشكل عام سواء من خلال اللقاءات التليفزيوينة أو خلال المهرجانات وغيرها.

كورونا سبب اختفاء عادل إمام

بعد أن زادت تساؤلات الجمهور حول الزعيم وسر إختفائه، خرجت أسرة الزعيم لتوضح لهم السبب حتى لا تنتشر أقاويل كاذبة حول هذ الأمر، مشيرين إلى أن كورونا هي السبب الأساسي لذلك، وان الزعيم يتمتع بصحة جيدة للغاية لكن خوفا على إصابته بـ كورونا فقرر أن يظل في منزله في تلك الفترة بسبب ضعف مناعته التي يمكن أن تسبب في نقل الفيروس له.

شائعات الوفاة تلاحق الزعيم.. ونجله يفجر مفاجئة

لم يكن نسب اختفاء الزعيم عادل إمام لـ كورونا مقنع للجمهور، وبدأ عدد كبير منهم يتداولون أنباء بوفاته العديد من المرات وفي كل مرة يخرج شقيقه عصام إمام أو نجله محمد إمام ويعلن أن الزعيم بخير وكل ما يتداول لا أساس له من الصحة، مشيرين إلى تلك الشائعات تؤثر بالسلب على عادل إمام وتحزنه، وفجرت أسرة الزعيم مفاجئة بمشاركته خلال الفترة القليلة المقبلة في فيلم “الواد وأبوه”، والذي يتعاون به مع نجله محمد إمام، لكنهم لم يعلنوا أي تفاصيل خاصة بهذا العمل حتى الأن ولا تفاصيل التحضير له.

عادل إمام

الزعيم مصاب بالزهايمر

في الايام الماضية وبعد طول انتظار لـ ظهور الزعيم مرة أخرى على الساحة، خرج الإعلامي محمد الباز مفجرا مفاجئة حول حالة الزعيم الصحية، مشيرا إلى أن الزعيم لن يشارك في أي عمل فني خلال الفترة المقبلة وكل ما ما يتداول حول ظهوره مرة أخرى على الساحة ليس بصحيح لأن الزعيم مصاب بالزهايمر وحالته الصحية لا تسمح بالخروج، مؤكدا أن تلك التصريحات خرجت من أشخاص مقربين إليه.

عادل إمام

هذا الخبر أحدث ضجة عريمة على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، وأعرب الجمهور عن صدمتهم من أي يكون مثلهم الأعلى قد تعرض لهذا المرض الخبيث كصديقه سعيد صالح، وازدادت حيرة الجمهور بعدم رد الزعيم على تلك التصريحات رغم مطالبة جمهوره بذلك.

رد صارم من عادل إمام على الشائعات التي تلاحقه

لم يدم صمت الزعيم طويلا، فخرج في تسجيل صوتي عبر برنامج Et بالعربي، ليفجر مفاجئة حول حالته الصحية، فقال: ""أنا تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة تقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا".

تابع موقع تحيا مصر علي