عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار مسلسلات رمضان 2023.. أحمد العوضي بشخصية صعيدي ورمضان وزينة مفاجأة

آخر أخبار مسلسلات
آخر أخبار مسلسلات رمضان 2023

آخر أخبار مسلسلات رمضان 2023.. يبحث الجمهور بشكل متواصل مع اقتراب الموسم الرمضاني عن آخر أخبار مسلسلات رمضان 2023، والذي من المقرر أن يشهد ثنائيات فنية تخرج للساحة للمرة الأولى، فضلا عن مواضيع وقضايا مثيرة يتم مناقشتها، و يرصد تحيا مصر في تلك السطور آخر أخبار مسلسلات رمضان 2023.

 آخر أخبار مسلسلات رمضان 2023

وتعد  آخر أخبار مسلسلات رمضان 2023 متعلقة بشأن مسلسل محمد رمضان الذي أتى بعنوان “العمدة”، اذ رشحت الفنانة زينة لـ بطولة العمل أمام محمد رمضان وتم التعاقد معها رسميا، ومن المقرر أن يكون هذا التعاون الأول بين محمد رمضان وزينة في عمل درامي.

ويخوض بطولة مسلسل العمدة إلى جانب محمد رمضان وزينة، كلا من النجوم فريدة سيف النصر، وتامر عبد المنعم، وغيرهم من النجوم المقرر أن يتم التعاقد معهم خلال الأيام القليلة الماضية، ويشهد المسلسل على عودة الفنان محمد رمضان للتعاون مع المخرج محمد سامي بعد غياب طويل.

مسلسلات رمضان 2023

ويشارك سباق مسلسلات رمضان 2023، عدد كبير من النجوم، اذ من المقرر ان تتعاون الفنانة نور اللبنانية مع الفنان أسر ياسين في عمل درامي للمرة الثانية بعنوان “ألف ليلة وليلة”، وذلك بعد نجاحهم في مسلسل “ضل الرئيس” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2021.

وتشهد مسلسلات رمضان 2023، على عودة الفنانة ياسمين صبري للساحة الفنية بعد غياب طويل منذ أخر عمل قدمته في عام 2020 من خلال مسلسل فرصة ثانية، وذلك من خلال مسلسل “سيناريو جديد”، وهو بمثابة عودة قوية لها بعد أن فاضلت بين أكثر من عمل فني، وذلك وفقا لما صرحت به عبر ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

شخصيات النجوم في مسلسلات رمضان 2023

وصرح عدد كبير من نجوم الفن عن شخصيتهم في مسلسلات رمضان 2023، والذي كان أبرزهم الفنان أحمد العوضي الذي من المقرر أن يقدم شخصية صعيدي يقتن في مدينة بني سويف، ويتعاون خلاله للمرة الثانية مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

إقرأ أيضا: 29 سبتمبر.. بدء عرض سلسلة أفلام "أم الدنيا" على واتش ات

أزمات مسلسلات رمضان 2023

ولم يمر على مسلسلات رمضان 2023 حتى الأن سوى أزمة واحدة، تعرضت لها الفنانة روجينا بعد إعلانها عن استعداها لخوض السباق الرمضاني بمسلسل درامي بعنوان “ستهم”، ولكن روجت روجينا للعمل من أمام الكعبة، الأمر الذي استنكره عدد كبير من جمهور الفن وشنوا هجوما شرسا على الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي