عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من كواليس فيلم شماريخ لـ أسر ياسين وأمينة خليل

كواليس فيلم شماريخ
كواليس فيلم شماريخ

بدأ المخرج عمرو سلامة، تصوير فيلمه الجديد “شماريخ”، الذي يتعاون به مع الفنان أسر ياسين والفنان المتألقة أمينة خليل، ومن المقرر أن يخرج للنور قريبا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الصور الأولى من كواليس فيلم شماريخ

فيلم شماريخ لـ عمرو سلامة

يشارك في بطولة فيلم شماريخ كلا من النجوم أسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي، وأدهم الشرقاوي، وسالي حماد، ومحمد ثروت، ومصطفى درويشوعدد أخر من النجوم، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة C-Cinma كريم الميهي.

أمينة خليل من كواليس شماريخ

وكان قد تحدث عمرو سلامة عن العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فقال: “أربعتاشر سنة من النوايا والمحاولات إننا نعمل مشروع مع بعض ثاني، أخيرا كللت بالنجاح”، مرفقا صورة جمعتهم من كواليس فيلم أخر النهار، وصورة من كواليس فيلم شماريخ.

ياسر جلال من تصوير شماريخ

أخر أعمال عمرو سلامة

من ناحية أخرى، كان أخر أعمال المخرج عمرو سلامة مشاركته في فيلم “برة المنهج”، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في دور العرض المصرية والعربية، وأشاد به كبار النقاد ونجوم الفن والمؤلفين والمصوريين، وشارك في عدد من المهرجانات الدولية.

ويعد فيلم برة المنهج من بطولة ماجد الكدوانى وروبى ودنيا ماهر، والفيلم من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، ودارت أحداث الفيلم حول قضية التنمر، حيث تجسد الفنانة روبى دور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للكثير من الأزمات فى حياتها، وتدور الأحداث فى إطار الدراما التشويقية.

عمرو سلامة في الثمانية مع أسر ياسين

وكان أخر تعاون بين المخرج عمرو سلامة والفنان أسر ياسين مسلسل بعنوان الثمانية، الذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي منهم خالد الصاوي، ريم مصطفى، منذر رياحنة، محمود البزاوي، محمد علاء، نورا شعيشع، عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، عابد عناني وسمر جابر، وتأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهرد الإلكترونية في الأيام القليلة الماضية
 

تابع موقع تحيا مصر علي