عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق تصوير فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين وأمينة خليل

آسر ياسين _ أرشيفية
آسر ياسين _ أرشيفية

بدأ نجوم فيلم «شماريخ» في تصوير أولى مشاهده في أحد أماكن التصوير بالطريق الصحراوي، ومن المتوقع أن يحقق صدى واسع عند طرحه.

تحيا مصر يرصد انطلاق تصوير فيلم شماريخ. 

أبطال فيلم شماريخ


فيلم «شماريخ» من بطولة نخبة من النجوم أبرزهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي ،أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة والعمل يدور في إطار درامي تشويقي أكشن.

آخر أعمال عمرو سلامة

يذكر أن آخر أعمال المخرج السينمائى عمرو سلامة فيلم "برا المنهج"، من بطولة ماجد الكدوانى، روبى، أسماء أبو اليزيد، الطفل عمر الشريف، دنيا ماهر، وضيف الشرف أحمد أمين، وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وينتظر آسر ياسين في الفترة الحالية عرض فيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، شريف منير، أحمد حاتم، كريم فهمي والعديد من ضيوف الشرف.

وقال آسر ياسين على هامش حضوره فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى : بدأت التمثيل بالمسرح ثم السينما وبعدها الدراما، والمهرجان مفيد للدراما ويؤثر على جودة الصناعة، ومسلسل سوتس بدأ التحضير له منذ 2016، وكنا سنقدم قضية البورصة والمال، وتحولت إلى المحاماة والسيناريو كان رائعًا

وأضاف : لم أتخوف من تقديم سوتس بالعربي، ورأيت أن العمل كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي لاقتباسه من مسلسل عالمي، وقدمناه بجودة قريبة من النسخة الأجنبية، وفريق العمل كان رائعًا وسعيد بنجاحه، وأرى أن جميعنا في المسلسل أبطال ولا يشغلني أن أكون بطل بمفردي. 

أمينة خليل تتألق في العائدون

يذكر أن أمينة خليل شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "العائدون"، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي