عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. منتخب مصر يختتم تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة ليبيريا

منتخب مصر
منتخب مصر

من المقرر أن يختتم، اليوم الإثنين، منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، تدريباته استعداداً لمواجهة ليبيريا الودية غداً الثلاثاء باستاد الإسكندرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان فيتوريا قد استقر على استبعاد الثلاثي مصطفى محمد ومحمد صلاح وأحمد فتوح من المعسكر الحالي، حيث جاء خروج الأول والثاني للراحة فيما عاد الثالث للزمالك بسبب الإصابة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر أمام نظيره ليبيريا عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة المنتخب الوطني ضد النيجر

سجل أهداف المنتخب كلاً من محمد صلاح هدفين خلال الدقيقتين ( 42، 67) ومصطفى محمد في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني.جاء الهدف الأول بعدما قام صلاح بمراوغة دفاع المنتخب النيجري وبعدها سددها بيُسراه في مرمى الحاري، ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور ليجد مهاجم نانت الفرنسي منفرداً بحارس المرمى ويضعها بسهولة وعلى طريقة “ اللوب”، وأخيراً سجل صلاح الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد لأحد مدافعي منتخب النيجر، ويضعها بسهولة صلاح على يمين الحارس وبقوة.

وضمت القائمة التي ضمها فيتوريا لمعسكر سبتمبر 27 لاعباً محلياً وحترفاً، وجاءت كالتالي:

في خط حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر، كريم فؤاد، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، أسامة جلال، عمر جابر.

في خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، عمر مرموش، محمد إبراهيم، إسلام عيسى، محمود حسن تريزيجيه.

في خط الهجوم: مروان حمدي، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي