عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال جثمان أب توفي غرقا بترعة الكسارة بالشرقية أثناء محاولة إنقاذ أولاده

الأب المتوفي
الأب المتوفي

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية، من انتشال جثمان أب توفي غرقا أثناء محاولته إنقاذ أولاده من الغرق بترعة الكساره بمدينة الصالحية الجديدة، حيث تمكن الأب من إنقاذ أولاده من الغرق ولم يستطيع الخروج.

تحيا مصر

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وفاة المواطن "إبراهيم محمد دهشان" غرقا بترعة الكساره بمدينة الصالحية الجديدة، وقوات الإنقاذ النهري تواصل البحث عن الجثمان وتمكنت من انتشاله.

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الصالحية الجديدة إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات وفاة المواطن "إبراهيم محمد دهشان" من قرية الملكيين البحرية التابعة لمركز الحسينية غرقا بترعة الكسارة أثناء محاولته إنقاذ أولاده من الغرق، وتم إخطار قوات الإنقاذ النهري التي مازالت تواصل البحث عن جثمان المتوفى في الترعة.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تكثيف البحث عن جثمان المتوفى ونقله إلى مشرحة المستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع وإصابة طالبة اصطدم بهما القطار بالشرقية 

وفي سياق آخر كان مستشفى أبو حماد المركزي التابع لمحافظة الشرقية قد استقبل أمس طالبتين إحداهما متوفية والاخرى مصابة بإصابات خطيرة إثر حادث تصادم بقطار داخل محطة أبو حماد، وتم التصريح بدفن الجثة وتقديم العلاج اللازم للمصابة.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي يفيد وصول فتاة جثة هامدة وأخري مصابة بإصابات خطيرة إثر حادث تصادم بمحطة أبو حماد.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة طالبة وإصابة أخري إثر حادث تصادم بقطار بمحطة أبو حماد، وتم نقلهما إلى المستشفى لتقديم الفحوصات الطبية اللازمة للمصابة والتحفظ على الجثة المتوفية، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط عامل خردة قتل صديقه في الغربية

وعلى جانب أخر تمكن ضباط مباحث قسم سمنود، من ضبط المتهم بقتل صديقه باستخدام سلاح أبيض، فى مشاجرة داخل مخزن خردة خلف مسجد الصعيدى.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم سمنود، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل شاب يدعى «عبد الحميد. على» فى العقد الأول من العمر عامل متأثرا بأصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض فى مشاجرة مع صديقه "م. ي" عامل، داخل مخزن خردة.

تابع موقع تحيا مصر علي