عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماركا الإسبانية: مباراة الكلاسيكو ستكون في هذا الموعد

تحيا مصر

أكدت تقارير إسبانية اليوم الاثنين الموافق 26 من أغسطس الجاري، على أن رابطة الليجا الإسبانية حددت موعد إقامة لقاء الكلاسيكو بين الكبيرين الاسبانيين ريال مدريد وبرشلونة.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وكشفت الصحيفة عن موعد المباراة، التي تُقام في تمام الرابعة والربع عصر يوم الاثنين الموافق 16 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

وسيجمع اللقاء الذي تحدد موعده من قبل رابطة الدوري الإسباني ، في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الليجا الإسبانية.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة قبل لقاء الكلاسيكو

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا الإسبانية بعد مرور 6 جولات بالعلامة الكاملة 18 نقطة، حيث فاز الملكي في أول 6 جولات من البطولة، وكان آخر فوز تحقق له في البطولة الإسبانية جاء على حساب فريق أتليتكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

وينتظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية حتى يستعيد خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، الذي كان قد تعرض للإصابة خلال إحدى لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا وغاب عن آخر مواجهات الفريق في الدوري، ولكن كان قد أكد أنشيلوتي على أن اللاعب سيتعافى من الإصابة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي وسيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

أما فريق برشلونة فيأتي ثانياً خلف الملكي، برصيد 16 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة أمام فريق رايو فاليكانو، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في البطولة، فالفريق حقق انطلاقة قوية رفقة المدرب تشافي هيرنانديز الذي قاد الفريق بداية من منتصف الموسم الماضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي